دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تُعلن أسماء الفائزين بمسابقة "مواهب الجامعة"

09/10/2022 الساعة 19:40 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا عن الفائزين الثلاثة بمسابقة "مواهب الجامعة"، وهم فرقة "مسكريانتز الغنائية" بالمركز الأول، وفريق الرقص الهندي - الباكستاني بالمركز الثاني، وعازفة البيانو أسمى بن غزال التي حلت بالمركز الثالث.

وكانت الجامعة قد نظمت حفلا للمواهب جمع الطلاب والهيئة التعليمية والموظفين في إطار تنافسي ترفيهي يبرز مختلف المواهب التي يتمتع بها المشاركون، حيث شهد هذا العام مشاركة أكثر من 50 موهبة في الغناء والموسيقى وألعاب الخفة والكوميديا وغيرها من الفنون.

ويشرف على تنظيم حفل "مواهب الجامعة" قسم التفاعل الطلابي، وهو جزء من إدارة شؤون الطلاب؛ وذلك بهدف تشجيعهم على تنمية مهاراتهم وشخصيتهم خارج الإطار الأكاديمي، لا سيما أن معظم المشاركين ينتمون إلى نادي الموسيقى في الجامعة.

وفي السياق ذاته، قال الدكتور سالم بن ناصر النعيمي رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، في بيان: إن الجامعة تسعى لتقديم تجارب فريدة تطبع بذاكرة الطلبة، لافتا إلى أن الهدف الأبرز من دخول الجامعة هو اكتساب المعرفة والتحضير لبناء مستقبل مهني واعد.

كما أشار النعيمي إلى أن الجامعة تكشف للطلبة قدراتهم، وتعمل على صقل مهاراتهم وتكوين شخصيتهم، مبينا أن هذه الفعالية تشكل جزءا من النشاطات التي تنظمها الجامعة على مدار العام لخلق بيئة صحية للجميع، مهنئا الفائزين الثلاثة، ومتمنيا للمشاركين كافة النجاح في مسيرتهم المهنية والفنية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo