دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

فقرات غنائية واستعراضية مختلفة

سفارات قطر في الخارج تنظم فعاليات متنوعة للترويج للمونديال

10/10/2022 الساعة 17:13 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الفعاليات الترويجية
جانب من الفعاليات الترويجية
ع
ع
وضع القراءة

نظم عدد من البعثات الدبلوماسية لدولة قطر في الخارج فعاليات متنوعة للترويج لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ففي بيرن، أقامت سفارة دولة قطر لدى الاتحاد السويسري حفل استقبال في إطار الترويج لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بحضور عدد كبير من المسؤولين والبرلمانيين والإعلاميين والرياضيين، بالإضافة إلى ممثلين عن الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وأصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى سويسرا، خاصة الذين ستشارك منتخباتهم في البطولة.

وألقى سعادة السيد محمد جهام الكواري سفير دولة قطر لدى الاتحاد السويسري كلمة في الحفل، وأكد على الدور التي تلعبه كرة القدم في مد جسور التواصل بين مختلف الشعوب والثقافات.

وفي أنقرة، نظمت سفارة دولة قطر لدى الجمهورية التركية، فعالية ترويجية لمونديال قطر 2022.

حضر الفعالية سعادة الدكتور محمد قصاب أوغلو وزير الشباب والرياضة بالجمهورية التركية، وسعادة الشيخ محمد بن ناصر آل ثاني سفير دولة قطر لدى تركيا، وعدد من المسؤولين، ورؤساء وممثلي السلك الدبلوماسي العربي المعتمدين لدى تركيا.

تضمنت الفعالية أنشطة رياضية متنوعة، وتكريما للأيتام، وأعرب سفير دولة قطر لدى تركيا، في كلمة بهذه المناسبة، عن الفخر باستضافة البطولة، مؤكدا أن هذه المناسبة لا تخص قطر وحدها، وإنما عشاق كرة القدم في أنحاء العالم كافة.

ولفت سعادته إلى أن استضافة قطر للبطولة تعد الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وقال: "نعد العالم بتنظيم مونديال مميز"، مشيرا إلى أن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها السفارة تعد جزءا من الترويج للبطولة، وتقدم بالدعوة للشعب التركي لزيارة دولة قطر، والاستمتاع بحضور هذا الحدث التاريخي.

وفي مانيلا، أقامت سفارة دولة قطر لدى جمهورية الفلبين حفلا بمدينة ماندالويونغ، في إطار الترويج لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

حضرت الحفل سعادة السيدة سارا دوتيرتي نائبة رئيس الجمهورية ووزيرة التعليم في جمهورية الفلبين، وسعادة السيد بنيامين أبالوس وزير الداخلية والحكم المحلي، وسعادة الدكتور علي بن إبراهيم المالكي سفير دولة قطر لدى جمهورية الفلبين، والسيد بين أبالوس عمدة مدينة ماندالويونغ، ومسؤولين آخرين، بجانب حشد غفير من مواطني المدينة.

وألقيت في الحفل كلمات من المسؤولين، وقدمت فقرات غنائية واستعراضية مختلفة، وتوزيع هدايا تذكارية للبطولة على عدد من طلاب المدارس بالمدينة. 

FetlaUAXEAAeYEH.jpeg
FetlaT5X0AEJT28.jpeg
FetlOWdWAAA2NDW.jpeg
FetlOW5XEAcLRwH.jpeg
FetlaUHXgAExJWk.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo