دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بعد حصولها على ترخيص من هيئة تنظيم قطر للمال

"جول وس باير" السويسرية تفتح مكتبا استشاريا في الدوحة

12/10/2022 الساعة 17:50 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت مجموعة "جوليوس باير" السويسرية، عن افتتاحها مكتبها الاستشاري الثالث في الشرق الأوسط بالدوحة، بعد حصولها على ترخيص من هيئة تنظيم مركز قطر للمال.

وجاء الإعلان عن افتتاح المكتب خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمكتبة قطر الوطنية، بحضور كل من السيد يوسف محمد الجيدة الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال، وسعادة السيد إدغار دويريغ سفير الاتحاد السويسري لدى الدولة، والسيد فيليب ريكنباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جوليوس باير".

كما تم خلال المؤتمر الصحفي أيضا الإعلان عن اتفاق بين المجموعة ومؤسسة قطر لدعم المشاركات ذات التأثير المجتمعي المتعلقة بالشباب.

وقال السيد ريجيس برغر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة جوليوس باير، إن منطقة الشرق الأوسط تمثل مكانا مهما لنمو المجموعة، وهي اليوم ركيزة أساسية لاستراتيجية للمجموعة، مشيرا إلى أن التوسع في قطر يأتي تلبية لطموح المجموعة والتزامها طويل الأجل تجاه الأسواق في هذه المنطقة.

وأضاف: "على مدى عدة سنوات، أصبح التطور المتسارع في قطر قصة مثيرة للإعجاب. أنا على يقين بأن مكتبنا الاستشاري الجديد في الدوحة، سيتمكن من تقديم عروض ذات قيمة استثنائية إلى هذه السوق المرموقة".

ومن جانبه، أكد سليم بوكر الرئيس التنفيذي لدى جوليوس باير في قطر، أن الدولة عملت على تمكين الموارد الطبيعية في البلاد لصالح بناء اقتصاد تنافسي، مع روابط تجارية متينة بمعايير عالمية وبنية تحتية قوية.

وقال: "نهدف إلى تسخير خبراتنا لصالح الأجيال الحالية والمستقبلية من المستثمرين، كما يسرني أن أعلن عن مشاركتنا مع مؤسسة قطر في المبادرة التعليمية وايز (مؤتمر القمة العالمية للابتكار في التعليم)، التي ستركز على دعم المشاركات ذات التأثير المجتمعي المتعلقة بالشباب".

وأشار بوكر إلى أن جوليوس باير تتمتع بتاريخ طويل حافل بدعم المجتمعات المحلية، إما من خلال مبادرات الفنون والثقافة أو من خلال دعم التعليم كوسيلة للحد من عدم المساواة في الثروة، ويأتي هذا التعاون بين مؤسسة قطر وجوليوس باير ليحفز أنظمة التعلم المحلية، ودعم برامج تنمية المجتمع، وتعزيز الفن المحلي ومجتمعات الفنانين، وتعزيز فرص التعلم غير الرسمي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo