دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

بموجب اتفاقية تعاون بين الجانبين

قطر الخيرية تمنح علامة “الشريك الإنساني" لشركة "FMM”

14/07/2021 الساعة 14:58 (بتوقيت الدوحة)
جانب توقيع الاتفاقية
جانب توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت قطر الخيرية اتفاقية تعاون مع شركة "فاسيليتيز مانجمنت اند مينتونانس" (FMM)، حيث حصلت الشركة، بموجب الاتفاقية، على العلامة التجارية "الشريك الإنساني" بالفئة البرونزية ضمن برامج المسؤولية المجتمعية لقطر الخيرية.

وجاء توقيع الاتفاقية حرصا من الشركة على المشاركة كشريك إنساني في البرامج والأنشطة التي تنظمها قطر الخيرية، وفي ضوء التزام قطر الخيرية بتقديم المساعدات والمعونات والدعم اللازم للفئات المستهدفة، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.

وقع الاتفاقية عن قطر الخيرية السيد أحمد صالح العلي، مدير الإعلام بقطر الخيرية، فيما وقعتها عن شركة "فاسيليتيز مانجمنت اند مينتونانس" ، المهندسة إيرين فيدال، الرئيس التنفيذي للشركة.

أحمد صالح العلي: شهادة العلامة التجارية تُعتبر الأولى من نوعها في مجال دعم العمل الإنساني وتُمنح للشركات في إطار المسؤولية المجتمعية

وقد رحب السيد أحمد صالح العلي مدير الإعلام بقطر الخيرية بانضمام شركة "فاسيليتيز مانجمنت اند مينتونانس" إلى مظلة العلامة التجارية "الشريك الإنساني" التي أطلقتها قطر الخيرية انطلاقا من حرصها على تطوير منظومة الشراكات المجتمعية، منوها بأن شهادة العلامة التجارية تُعتبر الأولى من نوعها في مجال دعم العمل الإنساني وتُمنح للشركات في إطار المسؤولية المجتمعية.

وأضاف أن قطر الخيرية تسعى إلى توسيع نطاق التعاون مع المؤسسات والهيئات والأفراد بالدولة من أجل تنفيذ برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية، وتقديم خدمة للمجتمع المحلي، إيمانا منها بأهمية الدور الذي تلعبه الشركات والمؤسسات، للمساهمة في تنمية المجتمع ودفع عجلة التطوير.

إيرين فيدال: جهود قطر الخيرية الإنسانية وقدراتها على تنفيذ مشاريع كبيرة الحجم لها أثر إيجابي كبير

بدورها قالت المهندسة إيرين فيدال، الرئيس التنفيذي لشركة "فاسيليتيز مانجمنت اند مينتونانس" "نحن كشركة نؤمن برد الجميل إلى المجتمع القطري، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية لشركتنا، نواصل جهودنا في مجالات مختلفة مثل الصحة، والتعليم، والإدماج في مكان العمل، والبيئة، مشيرا إلى أن الشركة تهدف إلى توسيع دائرة مبادراتها المجتمعية، مما كان سببا رئيسا للدخول في الشراكة والتعاون مع قطر الخيرية من خلال توقيع هذه الاتفاقية."

وأشادت فيدال بجهود قطر الخيرية الإنسانية وقدراتها على تنفيذ مشاريع كبيرة الحجم لها أثر إيجابي كبير في تحسين حياة الآخرين، معربة عن شكرها وتقديرها لقطر الخيرية على توقيع اتفاقية التعاون التي ستقدم خدمة لهذه الدولة والمجتمعات الضعيفة في أنحاء العالم.

الجدير بالذكر بأن العلامة التجارية "الشريك الإنساني" يُعتبر وسماً خاصاً تمنحه قطر الخيرية للشركات الخاصة والهيئات والمؤسسات المختلفة ضمن شراكات استراتيجية وفق شروط ومستويات مختلفة متعلقة بالعوائد الاجتماعية لهذه الشراكات ومدى تأثيرها الإيجابي على الفئات التي تخدمها قطر الخيرية حول العالم، ويعبر عن التزام هذه الجهات بمسؤولياتها تجاه المجتمع.

كما تمثل إحدى طرق دعم المشاريع التنموية عبر تخصيص نسبة معينة من العائدات على المنتجات أو الخدمات التي تحصل على هذه السمة من بين الجهات المشاركة لصالح تمويل أو دعم مشروع معين، وبغرض إشراك المؤسسات والشركات بمنظومة تطوير العمل الإنساني، ودعم نجاحه لتحقيق أهدافه النبيلة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo