دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

نمتها هيئة تنظيم الأعمال الخيرية

اختتام ورشة الإدارة الاحترافية للمشاريع التنموية

13/10/2022 الساعة 22:59 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات الورشة
جانب من فعاليات الورشة
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت هيئة تنظيم الأعمال الخيرية الورشة التدريبية الاحترافية "الإدارة الاحترافية للمشاريع التنموية PDM"، بمشاركة عدد من مسؤولي المشاريع الإنسانية والتنموية، ومسؤولي التخطيط والتطوير التنموي، ومسؤولي الإشراف والمتابعة والتقييم للمشاريع التنموية في المنظمات الخيرية والإنسانية في دولة قطر.

وتناولت الورشة التدريبية مجموعة من المحاور؛ من بينها، إعطاء لمحة عن دليل وغايات ومصطلحات المحترف لإدارة مشاريع التنمية "Project DP ro"، وتحديد المشروع التنموي وتعريفه وإعداده والتخطيط له، ومراحل تنفيذه وإكماله، إضافة لمبادئ المحترف في إدارة مشاريع التنمية، وأساسيات التكييف في إدارة المشاريع التنموية، وكفاءات إدارتها.

بدورهم، أشاد المشاركون في الدورة التدريبية ومساهمتها في إدارة مشاريع التنمية والتخطيط السليم لها وتنفيذها على أكمل وجه، وتعزيز مهارات المشاركين بالمفاهيم والممارسات الحديثة والمعيارية في الإدارة الاحترافية في المشاريع التنموية، الأمر الذي ينعكس على تطوير أداء العاملين في القطاع الخيري والإنساني.

وتنظم هيئة تنظيم الأعمال الخيرية مثل هذه الورش في إطار متابعة وتنفيذ البرامج التدريبية والتطويرية للعاملين في القطاع الخيري والإنساني في دولة قطر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo