دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ضمن الفعاليات الترويجية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022

اختتام منافسات "سبورت لاب" النسائية الخليجية لكرة القدم

15/10/2022 الساعة 22:00 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت مساء اليوم السبت، منافسات النسخة الأولى من بطولة "سبورت لاب" النسائية الخليجية لكرة القدم، التي نظمتها لجنة رياضة المرأة القطرية بملاعبها العشبية بالتعاون مع أكاديمية "سبورت لاب" على مدار ثلاثة أيام، وذلك ضمن الفعاليات الترويجية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وشهدت البطولة التي أقيمت بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم في إدارة المباريات تحكيميًا وفنيا، مشاركة 4 فرق وهي سبورت لاب (قطر)، وفتيات العيون (الكويت)، والمارد (السعودية)، وسوبر سوكر (البحرين).

وتوج فريق "سوبر سوكر" البحريني بلقب البطولة فيما حل فريق العنابي "سبورت لاب" في المركز الثاني بينما جاء المنتخب الكويتي في المركز الثالث.

وقالت السيدة لولوة المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية في تصريح لها "إن اللجنة أقامت هذه البطولة بالاشتراك مع أكاديمية سبورت لاب، وعدد من الأكاديميات الخاصة بكرة القدم النسائية في دول الخليج وهي تندرج ضمن الفعاليات التي تنظمها لجنة رياضة المرأة في إطار برامجها الترويجية لبطولة كأس العالمFIFA قطر 2022".

وأعربت المري عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة التي تقام للمرة الأولى وسط مشاركة 4 أكاديميات تمثل 4 دول خليجية على أرض قطر التي ستحتضن مونديال كل العرب في الشهرين المقبلين.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo