دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تدشين المرحلة الثانية من مبادرة "كلنا مسـؤول" في منطقة الوكرة

15/10/2022 الساعة 22:49 (بتوقيت الدوحة)
جانب من إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة
جانب من إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم السبت، من مسجد قنبر الأنصاري في منطقة الوكرة بالدوحة المرحلة الثانية من مبادرة "كلنا مسـؤول"، والتي تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية للشباب من ناحية وتزيين مناطق الدولة.

وقال سعادة السيد يوسف بن علي بن يوسف الخاطر عضو مجلس الشورى في تصريح له "إن مبادرة كلنا مسؤول تمثل أهمية كبيرة، مع قرب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022"، لافتًا إلى أن الشباب القطري مليء بالحيوية والنشاط والروح الإيجابية.

من جانبه، أوضح السيد حمد العذبة رئيس اللجنة المنظمة لمبادرة "كلنا مسـؤول" في تعليق له، أن هذه المبادرة التي انطلقت اليوم في منطقة الوكرة، وتستمر على مدار ثلاثة أيام سيتم خلالها القيام بأعمال التنظيف والتشجير ورسم الجداريات وتزيين الشوارع وذلك بمشاركة شبابية.

جدير بالذكر، أن المرحلة الأولى من مبادرة "كلنا مسؤول"، بدأت من منطقة بني هاجر في العاشر من أكتوبر الجاري، وهي تهدف لإبراز المناطق الجمالية في الدوحة وإظهارها بشكل جميل.

وتأتي هذه المبادرة المقامة تحت رعاية سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، بالتعاون مع وزارة البلدية، ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ووزارة البيئة والتغير المناخي، وهيئة الأشغال العامة "أشغال"، ومركز الريادة للفتيات، ومركز فتيات الوكرة، ومركز أصدقاء البيئة، ومركز شباب سميسمة والظعاين.

FfIiwryWYAE-Mft.jpeg
FfIiwqtXgAI4NBm.jpeg
FfIiwq5WIAEJZZE.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo