دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

217 مليون ريال أرباح "المتحدة للتنمية" في الربع الثالث

19/10/2022 الساعة 19:21 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

قفزت الأرباح الصافية لشركة المتحدة للتنمية -المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان- في الربع الثالث من العام الجاري لتصل إلى 217 مليون ريال، وإيرادات بقيمة 1.24 مليار ريال قطري، في حين بلغ صافي الربح العائد إلى مالكي الشركة 209 مليون ريال قطري، وبلغ العائد الأساسي للسهم 0.059 ريال قطري.

وفي هذا السياق، علق السيد تركي بن محمد الخاطر، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية، على هذه النتائج قائلا: "في الأشهر التسعة الأولى من عام 2022، قامت الشركة المتحدة للتنمية بالتركيز على تسليم مشاريع سكنية وتجارية جديدة في جزيرة اللؤلؤة لتلبية الطلب المتزايد على شراء وتأجير العقارات من جهة، واستيعاب زيادة الزوار المتوقعة في الفترة المقبلة، إلى جانب الاستمرار في تطوير جزيرة جيوان ليتم افتتاح بعض المعالم فيها بحلول كأس العالم ".

وأكد الخاطر أن الشركة ستواصل البناء على نجاحها في مجال التطوير العقاري والحفاظ على عوائد المساهمين والمستثمرين من خلال تعزيز مكانتها الرائدة في توفير وجهات سكنية رائعة وشاملة لكل من المقيمين والزوار بالنظر إلى الفترة المتبقية من العام.

من جهته قال إبراهيم جاسم العثمان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: "في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، حققت الشركة المتحدة للتنمية زيادة بنسبة 48% في المساحات التجارية المؤجرة في جزيرتي اللؤلؤة وجيوان مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. كما حصلت الشركة المتحدة للتنمية على خمس شهادات آيزو لامتثالها لمبادئ إدارة الجودة والكفاءة والسلامة والاستدامة، والتي لا تغطي خدمات الشركة المتحدة للتنمية في جزيرة اللؤلؤة فحسب، بل تشمل أيضا خدمات الشركات التابعة لها".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo