دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

د. السادة: جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا حققت مساهمات بارزة في التعليم العالي

21/10/2022 الساعة 16:03 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة رئيس مجلس أمناء جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا
سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة رئيس مجلس أمناء جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة رئيس مجلس أمناء جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، أن الجامعة تمكنت خلال فترة وجيزة، من تحقيق مساهمات بارزة في مجال التعليم العالي، وأثبتت تميز حرمها الجامعي بتخريج كوادر مؤهلة تقود قطر نحو التقدم وتحقيق التنمية المستدامة تماشيا مع رؤية قطر الوطنية 2030.

ونوه الدكتور السادة، في تصريح صحفي بمناسبة استقبال جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا لمجلس أمنائها، إلى أن المجلس، وبتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله ورعاه"، سيعمل على إدارتها وتطويرها لتكون من الجامعات الرائدة عالميا في التعليم التطبيقي.

جدير بالذكر أن جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا أنشئت بالقرار الأميري رقم 13 لسنة 2022، وهي أول جامعة وطنية تقدم تعليما أكاديميا تطبيقيا وتقنيا ومهنيا في دولة قطر، وتوفر أكثر من 60 برنامجا تطبيقيا يشمل مؤهلات الماجيستير والبكالوريوس والدبلوم والشهادات.

وتضم الجامعة خمس كليات هي كلية إدارة الأعمال، وكلية الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات، وكلية تكنولوجيا الهندسة، وكلية العلوم الصحية، وكلية التعليم العام، إضافة إلى العديد من المراكز التدريبية المهنية الخاصة بالأفراد والشركات.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo