دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"المصرف" يحصد جائزة أفضل مصرف إسلامي بقطر والعالم العربي

22/10/2022 الساعة 15:19 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصد مصرف قطر الإسلامي “المصرف”، على جائزة "أفضل مصرف إسلامي في قطر والعالم العربي"، في حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي لعام 2022، الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، تقديرا لريادته في القطاع المصرفي والمالي الإسلامي في قطر.

يأتي تكريم المصرف لإسهاماته الإستراتيجية في نمو وتطوير الصيرفة الإسلامية في قطر، وتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء، من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وترسخت مكانة المصرف كمؤسسة مصرفية إسلامية قوية وحديثة تركز على العملاء عن طريق الاستفادة من التقنيات الجديدة والخبرة الواسعة في الخدمات المصرفية الإسلامية، بالإضافة إلى الدعم الذي يقدمه لتعزيز الشمول المالي في قطر. تعتمد استراتيجية نمو المصرف على مكانته كمصرف إسلامي رائد يغطي جميع قطاعات الأسواق المالية.

باسل جمال: المصرف يواصل حصد الجوائز المرموقة التي تدفعه إلى تحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم خدمات مصرفية مميزة ومريحة للعملاء

وقال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف أن البنك يواصل حصد الجوائز المرموقة التي تدفعه إلى تحقيق المزيد من الإنجازات، وتقديم خدمات مصرفية مميزة ومريحة للعملاء، بالإضافة إلى المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وتأتي هذه الجائزة بمثابة شهادة جديدة على تبني المصرف لاستراتيجية أعمال ناجحة، ونهج متميز يركز على العملاء، بالإضافة إلى جهوده المستمرة لإعادة تشكيل المشهد المصرفي في قطر وخارجها.

وينظم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي سنويا، وأقيم هذا العام في إسطنبول بتركيا، للاحتفاء بإنجازات البنوك والمؤسسات المالية البارزة في مجالي الابتكار والتميز.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo