دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

إسدال الستار على منافسات الجولة الخامسة من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين - هذاب"

22/10/2022 الساعة 22:48 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت مساء اليوم السبت، منافسات الجولة الخامسة من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين - هذاب" في نسختها السادسة، التي أقيمت على مدار يومين بالميدان الداخلي بالاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث الذي ينظم البطولة بالتعاون مع الشقب - عضو مؤسسة قطر.

وحققت الفارسة سيرين شريف الفوز بالمركز الأول في الجولة الكبرى التي أقيمت على ارتفاع 130-140 سم، بزمن قدره 25.34 ثانية في جولة التمايز، على الجواد " أوباما " وحل الشيخ خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني في المركز الثاني فيما جاء في المركز الثالث فالح سويد العجمي.

وأسفرت نتائج الجولة المفتوحة التي أقيمت على ارتفاع 115-120 سم، عن فوز الفارس فارس سعد القحطاني بالمركز الأول محققا زمنا قدره 47ر25 ثانية على الجواد "هايدن"، فيما جاء سعيد حمد جمعة في المركز الثاني ، وتلاه محمد خليفة الباكر في المركز الثالث.

وشهدت منافسات فرسان المستقبل المستوى الأول التي أقيمت على ارتفاع 80 سم فوز عبدالعزيز عبدالله العبري بالمركز الأول بينما أحرز محمد عبدالله المري المركز الثاني، وحسن علي المرهون المركز الثالث.

أما منافسات المستوى الثاني لفرسان المستقبل التي أقيمت على ارتفاع 90 سم، فقد شهدت فوز الفارسة مريم عبدالكريم بالمركز الأول بينما حل هادي ناصر الشهواني في المركز الثاني ،و جاسم عبدالله الشيباني في المركز الثالث.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo