دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الملتقى القطري للمؤلفين يدعو للمشاركة في جائزة "اليونسكو - بنغلاديش"

15/07/2021 الساعة 18:07 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

دعا الملتقى القطري للمؤلفين الكتاب والمؤلفين القطريين للترشح لجائزة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة /اليونسكو/ بنغلاديش الدولية للاقتصاد الإبداعي، والتي تهدف إلى الاعتراف بالمشاريع أو البرامج المنظمة من قبل أفراد أو مؤسسات أو منظمات بمجال الاقتصاد الإبداعي من أجل تشجيع الشباب بدءا من سن 16 ومكافأتها وتعزيز ريادة الأعمال الشبابية.

وشجعت الأستاذة مريم ياسين الحمادي، مدير عام الملتقى الكتاب، الكتاب والمؤلفين القطريين على التقدم للترشيح للجائزة التي تشجع الفكر الابداعي وروح المبادرة والتجديد وتدعم جهود الشباب ومواهبهم في مختلف المجالات الثقافية، مؤكدة أن الكتاب لعبوا عبر التاريخ وفي مختلف بلدان العالم دورا قياديا ورياديا من خلال ما قدموه ليس فقط على مستوى الكتابة بل وعلى مستوى تغيير الفكر وتطوير المجتمعات .

وطلبت الحمادي من أعضاء الملتقى الإفادة في حال المشاركة من خلال مراسلة الملتقى عبر البريد الإلكتروني [email protected] ،علما أن الموعد النهائي للتقديم هو 21 يوليو الجاري.

وجاء في نص الدعوة، التي نشرها الملتقى على مواقع التواصل الاجتماعي، شروط الترشيح الذي يجب أن يتضمن وصف لخلفية المرشح وإنجازات المبادرة إضافة إلى وصف تفصيلي يوضح كيفية مساهمة المبادرة بأهداف الجائزة، كما يجب ارفاق المستندات الداعمة (صور، شهادات فيديو من المستفيدين من البرنامج، تقارير)، وخطاب دعم من اللجنة الوطنية القطرية للتربية والثقافة والعلوم.

يشار إلى أن الاقتصاد الإبداعي يشمل قطاعات متنوعة مثل السينما والتصميم وفنون الإعلام، والموسيقى والفنون المسرحية والنشر والفنون المرئية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo