دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

استضافتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث

ندوة تناقش دور المؤسسات الحكومية في تقديم خدمات تلبي تطلعات الأفراد

26/10/2022 الساعة 20:55 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الجلسات النقاشية بالندوة
جانب من الجلسات النقاشية بالندوة
ع
ع
وضع القراءة

نظمت مؤسسة السلوك من أجل التنمية التابعة لبرنامج الإرث لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ندوة نقاشية بالتعاون مع مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، تناولت دور المؤسسات الحكومية في تقديم مستوى أفضل من الخدمات، تلبي تطلعات أفراد المجتمع، عبر الاستفادة من الخبرات المكتسبة في مجال العلوم السلوكية.

وتأتي الندوة ضمن سلسلة ندوات "مجلس الإرث"، التي يستضيفها جناح الإرث في مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتتناول ممارسات مجتمعية تركز على الاقتصاد السلوكي.

وشهدت الندوة مشاركة نخبة من التربويين وصانعي السياسات، واستعرضت دور المؤسسات الحكومية في تقديم تجربة قيّمة تحظى برضا عملائها.

FgAgJkbXgAEF7CU.jpg
 

وأكد الدكتور فادي مكي، مدير مؤسسة السلوك من أجل التنمية، الحاجة إلى إيجاد أفضل السبل التي من شأنها تحقيق الاستفادة من علم السلوك البشري في صياغة خدمات للجمهور في المؤسسات الحكومية تلائم احتياجاته، وتضمن تجربة مرضية للعملاء.

واستعرض الدكتور وولفجانج دريتشلر، أستاذ الحوكمة في جامعة تالين للتكنولوجيا في إستونيا المتحدث الرئيسي في الندوة، بحثاً سلط الضوء على الحاجة إلى إسهام المؤسسات الحكومية في تنظيم جلسات حوار عامة حول دورها في تحقيق سعادة أفراد المجتمع، كما تناول أهمية المرونة والاستقرار في الدوائر العامة، الأمر الذي ينعكس في تقديم خدمات عالية القيمة لأفراد المجتمع.

يشار إلى أن مؤسسة السلوك من أجل التنمية أسستها اللجنة العليا للمشاريع والإرث في العام 2016.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo