دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"المشاريع والإرث" تعلن اكتمال كافة الترتيبات التنظيمية للمونديال

03/11/2022 الساعة 18:15 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اليوم، اكتمال جميع الترتيبات التنظيمية الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وفق المخطط له من جميع الجهات العاملة في تنظيم الحدث العالمي الذي تنطلق منافساته يوم 20 نوفمبر الجاري.

وأعلن العقيد الدكتور جبر حمود جبر النعيمي، المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية وقوة أمن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة اليوم عن السماح بدخول الجماهير من غير حاملي التذاكر إلى دولة قطر بعد انتهاء دور المجموعات من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بداية من الثاني من ديسمبر المقبل، دون اشتراط الحصول على تذكرة مباراة، وذلك للاستمتاع بالأجواء المونديالية مع بقية المشجعين والمنتخبات المتواجدين في الدولة.

FgpYin8XEAAWFFC.jpg
 

وأضاف العقيد الدكتور النعيمي أنه على المشجعين القادمين لحضور مباريات المونديال الحصول على بطاقة “هيا” للدخول إلى البلاد، ويمكنهم تقديم الطلبات من الآن عبر منصة “هيا”، من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق وفقا للمتطلبات المدرجة على الموقع.

وحضر المؤتمر الصحفي المهندس علي العلي نائب المدير العام لعمليات البطولة، والسيد خالد علي المولوي نائب المدير العام للتسويق والاتصال وتجربة البطولة، والدكتور يوسف المسلماني المتحدث الرسمي باسم قطاع الرعاية الصحية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo