المجتمعات.. ميزة جديدة تضاف إلى "واتساب"

03/11/2022 الساعة 22:26 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

دخلت ميزة "المجتمعات" في تطبيق واتساب حيز التنفيذ، بعد أسابيع من الإعلان عنها من قبل شركة "ميتا"، المالكة والمطورة لتطبيق التراسل الفوري الأشهر والأوسع انتشارا عالميا، لكنها تظل مدعومة في دول قليلة حاليا.

وذكرت المدونة الرسمية لواتساب، اليوم الخميس، إن الخاصية الجديدة "تمثل تحديثا كبيرا" بشأن مستقبل قدرة الناس على التواصل عبر واتساب في المجموعات التي تهمهم، موضحة أن الخاصية ستكون متاحة للجميع خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وبحسب المدونة ذاتها، توفر المجتمعات على واتساب، للمستخدمين القدرة على تنظيم المجموعات ذات الصلة وتجميعها معًا تحت مظلة واحدة، ويمكن لمشرفي المجتمعات إبلاغ الأعضاء بالتحديثات المهمة عن طريق إرسال إشعارات.

كما يمكن لأعضاء المجتمع البقاء على تواصل من خلال استكشاف المجموعات التي تهمهم والدردشة بداخلها، وبهذا يمكن أن يتلقى المستخدمون رسائل مُحدَّثة موجهة إلى المجتمع بالكامل، كما يمكنهم بسهولة تنظيم مجموعات نقاش أصغر حول المواضيع التي تعنيهم.

وتؤكد الشركة المطورة، أن رسائل المستخدم الشخصية ومكالماته تخضع دائمًا في المجتمعات للتشفير التام بين الطرفَين، ولا يمكن لأي شخص آخر، ولا حتى واتساب نفسها، قراءتها أو الاستماع إليها.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo