دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"أريد" تحصد 13 من جوائز "ستيفي 2022"

07/11/2022 الساعة 20:07 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصدت مجموعة “أريد” 13 جائزة خلال حفل جوائز الأعمال الدولية “ستيفي” 2022، حيث فازت المجموعة وشركاتها بـ 3 جوائز ذهبية، و3 فضية، و6 جوائز برونزية، وجائزة ضمن فئة "اختيارات الجمهور".

وذكرت “أريد”، في بيان صادر عنها، أن فوزها بالجوائز يأتي تكريما لجهودها وإنجازاتها في عدد من المجالات، بما في ذلك الابتكار، والموارد البشرية، ورضا العملاء.

وقال سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “أريد” في تعليق له: "نعتز بفوز شركاتنا العاملة بمجموعة جديدة من جوائز ستيفي الدولية لهذا العام بعد فوزنا أيضا خلال الأعوام الماضية".

وأضاف: "مما لا شك أن هذا الإنجاز يعكس جهود وتفاني فرقنا في مختلف مناطق تواجدنا، كما أننا سعدنا هذا العام بحصولنا على جائزة التميز في الموارد البشرية، ما يدل وبوضوح على أن إستراتيجيتنا للاستثمار في موظفينا تحقق نتائجها المرجوة".

الجدير بالذكر أن مجموعة أريد رشحت أيضا السيدة” فاطمة سلطان الكواري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في المجموعة، ضمن القائمة النهائية لجوائز ستيفي للسيدات في قطاع الأعمال.

كما تنافس السيدة فاطمة للفوز بجائزة فئة "أفضل مسؤول تنفيذي من السيدات خلال العام "، وينتظر أن يتم إعلان النتائج منتصف نوفمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo