دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

المنتخب المكسيكي يواجه نظيره العراقي غدا تحضيرا للمونديال

08/11/2022 الساعة 14:58 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب العراقي
المنتخب العراقي
ع
ع
وضع القراءة

يواجه المنتخب المكسيكي لكرة القدم، غدا /الأربعاء/، نظيره العراقي في مباراة ودية تقام بمدينة /جيرونا/ الإسبانية حيث يعسكر المنتخب المكسيكي هناك منذ أسبوع، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

وستكون هذه المباراة هي الثانية التي تجمع بين المنتخبين، بعد الأولى التي كانت في مونديال المكسيك 1986، والتي خسر فيها المنتخب العراقي بهدف دون رد، خلال مشاركته الوحيدة في النهائيات العالمية.

من جهة أخرى، سيخوض المنتخب العراقي مباراة ودية ثانية في إسبانيا يوم /السبت/ المقبل أمام منتخب الإكوادور الذي يستعد بدوره لمواجهة نظيره القطري في المباراة الافتتاحية لكأس العالم FIFA قطر 2022 يوم 20 نوفمبر الجاري على استاد البيت لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي هولندا والسنغال.. كما سيلعب المنتخب العراقي مباراتين في مدينة البصرة مع نظيريه، الكوستاريكي يوم 17 نوفمبر الجاري، والفنزويلي يوم 21 من نفس الشهر.

وتأتي المباراتان بعد أيام معدودة من تعيين الإسباني خيسوس كاساس مدرباً للمنتخب العراقي لكرة القدم، لكنه سيكتفي بمتابعتهما قبل أن يبدأ مهمته رسمياً مطلع عام 2023 خلال النسخة الخامسة والعشرين من بطولة كأس الخليج /خليجي 25/ التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية.

وبات الإسباني كاساس رابع مدرب يتولى قيادة المنتخب العراقي خلال عام واحد.

وأكد راضي شنيشل المدرب المؤقت للمنتخب العراقي أن هذه المباريات ستمكن المنتخب العراقي من اكتساب خبرات كبيرة، من خلال الاحتكاك مع مدارس كرة قدم متنوعة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo