دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وقعتها “قطر للسياحة” مع “تريب دوت كوم”

مذكرة تفاهم للترويج لقطر كوجهة سياحية مثالية للعائلات حول العالم

14/11/2022 الساعة 16:46 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
ع
ع
وضع القراءة

وقعت “قطر للسياحة” ومجموعة تريب دوت كوم (Trip.com) مذكرة تفاهم؛ تهدف للترويج لدولة قطر في جميع أنحاء العالم، باعتبارها وجهة مثالية للسياحة العائلية على مدى العام المقبل.

وأفاد بيان لـ “قطر للسياحة” اليوم، بأن مذكرة التفاهم تنص على الترويج لقطر على نطاق واسع من خلال سلسلة من الحملات التسويقية عبر العلامات التجارية التابعة لمجموعة “Trip.com” والرائدة عالميا، منها شركة CTrip.com (الصين) وشركة CTrip.com Global، وشركة MakeMyTrip.com (الهند)، وشركة Skyscanner.com (العالمية).

أكبر الباكر: بفضل شبكتها الواسعة من العلامات التجارية العالمية تمثل Trip.com الخيار المثالي للمساعدة في الترويج لقطر

وأكد سعادة السيد أكبر الباكر رئيس “قطر للسياحة” والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أهمية إبرام هذه الشراكة الجديدة مع مجموعة Trip.com، مشيرا إلى أن هذه المجموعة وبفضل شبكتها الواسعة من العلامات التجارية العالمية تمثل الخيار المثالي للمساعدة في الترويج لدولة قطر كوجهة مثالية للعائلات في الشرق الأوسط.

FhhwlhRXgAE6rd8وأوضح الباكر أن ذلك يتم من خلال المتنزهات الترفيهية الرائعة والمغامرات التي تجري وسط الكثبان الرملية الشاهقة والمعالم الثقافية العالمية وأفضل وجهات التسوق؛ لذا فإن الرحلة إلى دولة قطر تحقق المتعة المنشودة لجميع أفراد العائلة.

جيمس ليانغ: حريصون على تعزيز التعاون مع “قطر للسياحة” عبر هذه الشراكة الإستراتيجية الجديدة ونشر الوعي حول قطر

وفي السياق ذاته، قال السيد جيمس ليانغ رئيس مجلس الإدارة وشريك مؤسس لمجموعة “تريب دوت كوم”: إن مجموعته حريصة على تعزيز التعاون مع “قطر للسياحة” من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة، ونشر الوعي حول دولة قطر، لافتا إلى أن قطر تعتبر وجهة سياحية ساحرة تمتزج فيها التقاليد بالحداثة، وأن استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تنطلق في الشهر الجاري، سوف توفر للسياح جوا مناسبا للعائلات، يمكنهم من استكشاف وفهم هذه الوجهة الفريدة، مؤكدا أن مجموعته ستستخدم قدرات علاماتها التجارية في مجال تسويق المحتوى لتسليط الضوء على قطر، ومتابعة آخر التطورات على أرضها لتقديمها بأبهى حللها.

يشار إلى أنه مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، كشفت “قطر للسياحة” عن معالم سياحية جديدة وفنادق ومنتجعات ستكون مفتوحة أمام الجمهور خلال البطولة.

وتعد مجموعة تريب دوت كوم (Trip.com) شركة عالمية رائدة في تقديم خدمات السفر، تأسست عام 1999، وأدرجت في بورصتي ناسداك عام 2003، وهونغ كونغ عام 2021.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo