دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

جامعة الدوحة.. شريكًا تعليميًا "ذهبيًا" لمجلس الامتحانات الوطني بالمملكة المتحدة

14/11/2022 الساعة 18:42 (بتوقيت الدوحة)
جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا
جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا
ع
ع
وضع القراءة

حصلت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا على اعتماد مجلس الامتحانات الوطني للسلامة والصحة المهنية "نيبوش" ومقره المملكة المتحدة، من الفئة الذهبية.

وأصبحت الجامعة بحصولها على هذه الصفة تقديراً لجهودها الدؤوبة في هذا المجال ، شريكا تعليميا ذهبيا للمجلس.

وقال الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا إن الاعتماد من الفئة الذهبية دليل على التزام الجامعة بالتميز التدريبي، ومن شأنه توطيد علاقات الجامعة مع المركز ، معربا عن الاعتزاز بوصولها لهذه المرتبة في منظمة لها مكانة وثقل عالمي.

وأوضح النعيمي أن الجامعة تقدم برامج تعليمية تضاهي المستويات العالمية لتأهيل خريجين ومحترفين يقودون قاطرة النمو الاقتصادي والتنمية الصناعية في قطر، كما أنها نجحت من خلال التعاون المثمر ونمو الشراكة الدائمة مع "نيبوش " في استحداث عدد كبير من البرامج التعليمية في قطر بهدف دعم وتعزيز وصقل مهارات المهنيين بالدولة وروّاد المستقبل في هذا المجال الهام وهو السلامة والصحة المهنية.

يذكر أن الجامعة قدمت أوّل حصّة تعليميّة من "نيبوش" في العام 2013، ومصرّح لها اليوم باستخدام وتقديم 15 نوعاً من الجوائز والشهادات التي يتمّ دمجها في إطار برنامج الصحّة المهنيّة والسلامة والبيئة بها.

وقد أتاح الاحتفال بهذه المناسبة المجال أيضاً للحاضرين لعقد نقاشات ومباحثات حول تعميق الشراكة بين الجانبين، وأحدث التدابير والمبادرات الجاري تدشينها لضمان التحسين المستمر لجودة البرامج التعليمية في الجامعة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo