دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.39ريال
يورو 3.77ريال

فاتورة بـ167 ألف دولار في مطعم "نصرت" بالإمارات

18/11/2022 الساعة 15:14 (بتوقيت الدوحة)
الشيف نصرت
الشيف نصرت
ع
ع
وضع القراءة

نشر الشيف التركي نصرت غوكشيه صورة لفاتورة أحد زبائن مطعمه بالإمارات تبلغ قيمتها 615 ألف درهم إماراتي (نحو 167 ألف دولار).

وعبر صفحته الرسمية بموقع "إنستغرام"، نشر الشيف نصرت الصورة وعلق عليها بالإنجليزية قائلاً: "الجودة ليست باهظة الثمن".

وطالما أثارت الأسعار المرتفعة لمطاعم نصرت جدلاً في الدول التي يملك فروعاً فيها، وآخرها كان في لندن عندما فوجئ أحد الزبائن، في سبتمبر 2021، بقيمة فاتورة عشاء بلغت نحو 51 ألف دولار.

وعبّر العميل الذي نشر صورة للفاتورة على تطبيق سناب شات عن غضبه من وصول التكلفة لهذا الرقم مقابل وجبة لـ4 أشخاص في المطعم.

وأثار ذلك حينها تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا كان معظمها يتحدث عن صدمته من ارتفاع الأسعار في المطعم التركي.

ويستقبل الشيف نصرت بصورة دائمة مشاهير ورؤساء بلاد عدة في مطاعمه حول العالم، من بينهم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، فضلاً عن ممثلين عالميين مثل ليوناردو ديكابريو، وأورهان غينسيبي.

وأحدث نصرت غوكشيه ضجة كبيرة على الإنترنت في عام 2017 عندما انتشر له مقطع فيديو له وهو يرش الملح على شريحة لحم قبل أن يمتلك الآن 15 فرعاً لمطعمه حول العالم ويصبح من أكثر المشاهير انتشاراً.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة مرسال قطر 2022

atyaf company logo