دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

رئيس الرقابة الإدارية: قطر ستنظم بطولة استثنائية بكل المقاييس

18/11/2022 الساعة 20:25 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد حمد بن ناصر المسند رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية
سعادة السيد حمد بن ناصر المسند رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة السيد حمد بن ناصر المسند رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية أن احتضان دولة قطر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ولأول مرة في الشرق الأوسط يؤكد على الثقة التي تحظى بها قطر والإمكانيات التي تمتلكها في تنظيم ناجح للبطولة.

وقال سعادته، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية (قنا)، إن استضافة البطولة في دولة قطر كأول بلد شرق أوسطي وعربي يحتضن هذا الحدث الرياضي الكبير سيجعل من بطولة كأس العالم استثنائية بكل المقاييس وفريدة من نوعها.

تزامن فعاليات المونديال مع احتفالات اليوم الوطني يشكل فرصة للاحتفاء بكل الإنجازات التي حققتها قطر

وأشار إلى أن تزامن فعاليات بطولة الكأس العالم FIFA قطر 2022 مع احتفالات الدولة بيومها الوطني يشكل فرصة للاحتفاء بكل الإنجازات التي حققتها وما وصلت إليه من تقدم وازدهار.

وأضاف أن الاحتفال باليوم الوطني هذا العام سيكون ذا طابع خاص باعتبار أن جماهير العالم ستكون حاضرة في قطر للاستمتاع ببطولة كأس العالم وبالتالي سيكونون ضيوفا أعزاء يحتفلون معنا بهذا اليوم الوطني.

ونوه بما بذلته القيادة الحكيمة لدولة قطر من جهود جبارة في تنظيم واستضافة المونديال بهذا المستوى الراقي والعظيم وبما قامت به الجهات الحكومية وكل من ساهم في هذا التنظيم وبصفة خاصة اللجنة العليا للمشاريع والإرث الذين بذلوا جهودا كبيرة لإنجاح هذا الحدث العالمي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo