دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مسؤولون وإعلاميون أتراك يشيدون بجهود قطر لاستضافة كأس العالم

19/11/2022 الساعة 20:54 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أشاد عدد من المسؤولين والإعلاميين الأتراك بالجهود التي بذلتها دولة قطر، على مختلف المستويات، للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مؤكدين دعم بلادهم الكبير لقطر في استضافتها للمونديال، متوقعة النجاح لهذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة في دولة إسلامية عربية.

فمن جانبه، وجه فخري الدين ألطون، رئيس دائرة الاتصالات في رئاسة الجمهورية التركية، في تصريحات له اليوم، التهنئة إلى دولة قطر بمناسبة انطلاق مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 غدًا الأحد، منوها بالتعاون بين قطر وتركيا في تأمين البطولة.

ياسين أقطاي: من يسافر إلى قطر لمتابعة كأس العالم ستتاح له الفرصة كاملة للتعرف على نموذج لبلد إسلامي بكل ثقافته وقيمه وعاداته

بدوره، قال ياسين أقطاي المستشار السابق للرئيس التركي: إن من يسافر إلى قطر لمتابعة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ستتاح له الفرصة كاملة للتعرف على نموذج لبلد إسلامي بكل ثقافته وقيمه وعاداته.

أما حسن أوزتورك مدير قناة "أولكه تي في" الإخبارية التركية، فقال في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": إن قطر استطاعت إنجاز ما لم يكن يتوقعه أحد عندما فازت بشرف استضافة البطولة عام 2010، مشيرًا إلى أنها ستكون بطولة تاريخية بفضل العمل الدؤوب، وتضافر الجهود طوال 12 عامًا.

وأكد أن الإنجازات الكبيرة التي حققتها دولة قطر واستعداداتها الكبيرة لتنظيم البطولة، يجب أن تكون مثالا لتهتدي به دول العالم في الاستعداد والتحضير لاستضافة النسخ المقبلة من بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وأشاد جلال دمير رئيس بيت الإعلاميين العرب، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، بالتحضيرات الضخمة التي عملت عليها قطر من أجل إنجاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، متمنيا النجاح لهذه البطولة التي تقام في بلد إسلامي لأول مرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo