دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.41ريال
يورو 3.88ريال

السفير المصري ينوه بالتنظيم والافتتاح المتميز للمونديال

21/11/2022 الساعة 15:47 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد عمرو كمال الدين الشربيني سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة
سعادة السيد عمرو كمال الدين الشربيني سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة
ع
ع
وضع القراءة

هنأ سعادة السيد عمرو كمال الدين الشربيني سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة، دولة قطر أميراً وحكومةً وشعباً، على التنظيم المشرّف لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وأشاد بالاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للرياضة والرياضيين، وأكّد أن هذا الحدث الرياضي العالمي البارز الذي تستضيفه قطر لأول مرة بالمنطقة، يؤكد قدرتها على تنظيمه بصورة متميزة، وسيبقى محل فخر واعتزاز لكل عربي، وإنجازاً تاريخياً كبيراً لدولة قطر الشقيقة والأمتين العربية والإسلامية.

وقال سعادته بهذا الصدد في تصريح صحفي " أعبّر عن أصدق التهاني للقيادة القطرية ولشعب وحكومة قطر الشقيقة، على الإعداد والافتتاح المتميز والتنظيم المُشرف للبطولة، والذي يعبّر بدوره عن الاهتمام الكبير الذي توليه الشقيقة قطر لتشجيع الرياضة والرياضيين من خلال توفير البنية الأساسية والمنشآت المتميزة".

وأضاف قائلاً :" مما لا شك فيه، أن مثل هذا الحدث الرياضي العالمي المهم، يُشكل فرصة كبيرة للتقريب بين الشعوب، ولنشر ثقافة السلام، ودعم الصداقة والتضامن على أُسس من القيم السامية والروح الرياضية".

ونوّه سعادة السفير بأن حضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، يؤكد حرص فخامته على التواجد بجانب شقيقه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير والمهم، وتعبيراً عن علاقات الأخوة والمحبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكّد أن زيارة فخامة الرئيس السيسي لقطر جاءت أيضاً لتعبّر عن عمق العلاقات المصرية القطرية، والتي تشهد خطوات متسارعة للارتقاء بها إلى مستويات أعلى من التعاون والتنسيق المشترك.

وأعرب سعادة السفير الشربيني في ختام تصريحه عن تمنياته لدولة قطر وللشعب القطري الشقيق، بالمزيد من التقدم والرقي والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لشبكة مرسال قطر 2023

atyaf company logo