دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"قطر للسياحة" تحصد جوائز دولية مرموقة عن حملتها الترويجية "عيش عالم استثنائي"

22/11/2022 الساعة 12:31 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصدت قطر للسياحة جوائز دولية مرموقة، وذلك عن حملتها الترويجية العالمية "عيش عالم استثنائي"، والتي سلطت فيها الضوء على عروض قطر السياحية، باعتبارها وجهة مثالية، لقضاء أفضل العطلات الترفيهية للعائلات والاستمتاع بتجارب ثقافية غنية وسياحية فاخرة.

وقالت في بيان لها، اليوم، إن حملة "عيش عالم استثنائي" فازت بلقب أفضل حملة تسويقية عالمية، في النسخة التاسعة والعشرين من الحفل الختامي لتوزيع جوائز السفر العالمية، الذي أقيم في سلطنة عمان، فيما حازت لقب أفضل حملة تسويقية في الشرق الأوسط في النسخة التاسعة والعشرين، من حفل استقبال توزيع جوائز السفر العالمية، الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية، وكذلك جائزة أفضل موقع إلكتروني لهيئة سياحية.

وأشارت إلى فوز الفيلم الترويجي للحملة بالمركز الأول، في فئة "دولة الوجهة السياحية" في مهرجان زغرب الحادي عشر للأفلام السياحية، كما حصدت المركز الأول في جوائز أفلام السياحة العالمية، التي نظمتها لجنة مهرجانات الأفلام السياحية في فالنسيا الإسبانية، والتي تكرم الأفلام الترويجية ذات التميز الإبداعي.

وأكدت قطر للسياحة نجاح حملتها الترويجية، مشيرة إلى وصولها لأكثر من 500 مليون شخص حتى الآن في جميع أنحاء العالم، ما أسهم في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية عالمية.

وقالت السيدة هيا النعيمي، رئيس قسم الترويج في قطر للسياحة: يسرنا أن نرى هذا النجاح المستمر الذي تحرزه حملة قطر للسياحة "عيش عالم استثنائي"، عبر تسليطها الضوء بشكل حقيقي على تجارب قطر الغنية، سواء كانت التجديف على القوارب وسط غابات المنجروف، أو الاستمتاع بأروع اللحظات في أحضان صحراء قطر النابضة بالحياة، مؤكدة أن الحملة تقدم قطر كوجهة سياحية متميزة للزوار الراغبين في الحصول على ذكريات رائعة تظل خالدة في أذهانهم مدى الحياة.

يشار إلى أن قطر للسياحة قد فازت حتى الآن بأكثر من 20 جائزة عن حملتها العالمية "عيش عالم استثنائي" ومسيرتها في التحول الرقمي، مما يمثل شهادة على جهودها الناجحة في تطوير وتحديث أصولها الرقمية وإطلاق تجارب مبتكرة وشخصية تستند إلى البيانات.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo