دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

من خلال البث المباشر وعبر الشاشات العملاقة

مونديال قطر.. 22 مباراة للمشاهدة مجانًا بحديقة الأكسجين

22/11/2022 الساعة 16:26 (بتوقيت الدوحة)
أرشيفية
أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

دعت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، جميع عشاق كرة القدم لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر2022 والاستمتاع بالأنشطة التي تنظمها المؤسسة.

وأوضحت المؤسسة في بيان اليوم، أنه سيتم عرض 22 مباراة مجاناً عبر شاشة كبيرة في حديقة الأكسجين، وقالت إن البثّ المباشر سينطلق بأربع مباريات يوم الجمعة المقبل، الموافق 25 نوفمبر، ليشمل العديد من المباريات ومن بينها نصف النهائي والنهائي خلال الشهر المقبل.

ونوه البيان إلى أن من بين المباريات التي سيتم نقلها على الشاشة في حديقة الأكسجين، مباراة قطر والسنغال يوم (الجمعة 25 نوفمبر)، ومباراة قطر وهولندا يوم (الثلاثاء 29 نوفمبر) وغيرها الكثير من المباريات طوال الفترة المذكورة، باستثناء الأيام التي يستضيف فيها استاد المدينة التعليمية المباريات، مشيرة إلى أن العائلات ستتمكّن من الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة إلى جانب مشاهدة مباريات كرة القدم، كما ستتوفر منافذ بيع الغذاء والمشروبات الغازية والطازجة، ولفت إلى أن حضور هذه الأنشطة لا يتطلب الحصول على بطاقة "هيّا" .

وذكر البيان أنه يمكن للراغبين في مشاهدة المباريات بحديقة الأكسجين، الاطلاع على الجدول الكامل والإرشادات المتعلقة بكيفية الوصول إلى المدينة التعليمية عبر الرابط www.qf.org.qa/ar/wc-screenings ، مع نصائح حول أهمية وكيفية استخدام وسائل النقل العام.

كما ستنظم مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع في سياق متصل، عددا من المهرجانات والأنشطة التي تُلبي مختلف التطلعات واهتمامات المجتمع المحلي والإقليمي والدولي، والتي تُقام في المدينة التعليمية، حيث تم تصميم كافة هذه الأنشطة بما يضمن إتاحة الوصول الميّسر للجميع ، وذلك ضمن حملة المؤسسة التي أطلقتها بعنوان "كرة القدم لنا كلنا" كجزء من الفعاليات التي تُقام خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتشمل أنشطة المؤسسة النسخة الثانية من مهرجان "دريشة" للفنون الأدائية، تحت عنوان" السفر والمغامرة" في الفترة من 11- 17 ديسمبر المقبل في حديقة الأكسجين بالمدينة التعليمية، والذي يُشكّل منصةً لمختلف أفراد المجتمع من كافة البلدان للاحتفاء بالثقافة والإبداع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo