دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.39ريال
يورو 3.77ريال

نائب رئيس "الشورى" تلتقي مسؤولين برلمانيين

23/11/2022 الساعة 23:24 (بتوقيت الدوحة)
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
ع
ع
وضع القراءة

التقت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، اليوم، عددا من رؤساء المجالس البرلمانية والمسؤولين البرلمانيين الذين يزورون البلاد حاليا لحضور فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ضم اللقاء كلا من سعادة السيد محمد علي حمد رئيس مجلس النواب الجيبوتي، وسعادة السيد فؤاد قديري نائب رئيس مجلس النواب المغربي، وسعادة السيد زكريا الحنيني رئيس الديوان المغربي، وسعادة السيد فايز الشوابكة الأمين العام للاتحاد البرلماني العربي، وسعادة السيد نجيب الخدي الكاتب العام لمجلس النواب المغربي.

في بداية اللقاء، رحبت سعادة نائب رئيس مجلس الشورى بضيوف البلاد، متمنية لهم طيب الإقامة، وأعربت عن شكرها لمشاركتهم في هذه التظاهرة الرياضية العالمية، والتي تسعى من بين أهدافها العديدة، إلى التقريب بين الشعوب وتعميق أواصر الأخوة والصداقة.

من جانبهم، عبر الضيوف عن سعادتهم بالمشاركة، وانبهارهم وإعجابهم الكبيرين بالتنظيم المحكم للبطولة، وما شاهدوه على أرض الواقع من تجهيزات واستعدادات لاحتضانها، معربين عن شكرهم لدولة قطر حكومة وشعبا على حفاوة الترحيب وحسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدين بالنهضة التي تشهدها دولة قطر، ومتمنين لها التوفيق والنجاح في هذه الاستضافة.

FiRMuleXwAQpGap
كما جرى خلال اللقاء، استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالعمل البرلماني العربي، وسبل تعزيز العلاقات البرلمانية.

حضر اللقاء كل من سعادة السيد بادي بن علي البادي، وسعادة السيد أحمد بن إبراهيم المالكي، وسعادة السيد خالد بن عباس العمادي، وسعادة السيد يوسف بن أحمد السادة، وسعادة السيد مبارك بن محمد الكواري، وسعادة السيد ناصر بن مترف الحميدي، وسعادة السيد ناصر بن حسن الكبيسي، أعضاء مجلس الشورى.

وعلى هامش اللقاء، قام الضيوف بجولة في مبنى مجلس الشورى وقاعة "تميم بن حمد"، حيث اطلعوا على آليات عمل المجلس، وأحدث التقنيات المستخدمة في تسيير أعمال الجلسات واللجان.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لشبكة مرسال قطر 2022

atyaf company logo