دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الجسرة.. يطلق تطبيقًا الكترونيًا

18/04/2021 الساعة 12:25 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلق نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي تطبيقاً ثقافياً إلكترونياً، يهدف إلى التنويع في تواصله مع متابعيه في أوساط الحراك الثقافي، مع تعاظم دور وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، فلم تعد تقتصر على كونها نافذة للتواصل بين الأفراد، وإنما باتت تشكل أهم أدوات التأثير في الحياة بشكلِ عام.

ويسمح التطبيق لرواد الهواتف الذكية، الاستماع لإذاعة الموسيقار عبدالعزيز ناصر وروائع نغمه، إضافة إلى الإطلالة على الموقع الإلكتروني للنادي للتعرف على مزيد من أخباره والأخبار الثقافية محليًا وعربيًا.

كما يمكن متابعة أنشطة النادي للإطلاع على إصداراته قديمها وحديثها مثل مجلة الجسرة الثقافية الصادر منها 57 عددًا، وكذلك المجلات السابقة مثل مجلة التشكيلي العربي، ومجلة السينمائي، إضافة إلى سلسلة كتاب قضايا ثقافية التي صدرت في سبع مجلدات توثق لأنشطة النادي منذ منتصف الثمانينيات إلى أواخر التسعينيات التي تمت خلالها استضافة عمالقة الأدب والفكر في العالم العربي وكذلك تمت خلالها إقامة الأسابيع الثقافية في كبرى العواصم العالمية.

وارجع النادي اطلاق هذا التطبيق إلى الرغبة في تخفيف الفراغ الناتج عن تقلص وتوقف الأنشطة التي تستوجب حضورًا جماهيريًا، وذلك في إطار ما يحدث من إغلاق اضطراري بسبب جائحة كورونا، وتقديم مساحة واسعة من الخيارات الثقافية والابداعية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo