دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.39ريال
يورو 3.77ريال

نائب رئيس النواب المغربي: استضافة كأس العالم سابقة تاريخية تسجل لقطر

24/11/2022 الساعة 14:21 (بتوقيت الدوحة)
فؤاد قديري نائب رئيس مجلس النواب المغربي
فؤاد قديري نائب رئيس مجلس النواب المغربي
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة السيد فؤاد قديري نائب رئيس مجلس النواب المغربي، أن استضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، تعد سابقة تاريخية تسجل للدولة، التي حرصت على توفير كافة أسباب النجاح لهذه التظاهرة الكبرى، من خلال التحضير الجيد والاستعداد الأمثل لإقامة بطولة في أبهى حلة على مستوى العالم.

وأعرب سعادته، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ اليوم، عن فخره واعتزازه بأن تكون قطر أول دولة عربية تستضيف هذه التظاهرة الرياضية الأبرز عالميا.

وفي سياق متصل، أشار سعادة السيد فؤاد قديري إلى حرص مجلس النواب المغربي على التعاون والتنسيق ومد جسور التواصل المثمر مع مجلس الشورى القطري، إذ يحظى المجلسان بخبرة وتجربة برلمانية واسعة، يمكن تسخيرها لخدمة المصالح العربية والإسلامية والدولية، مبينا أن ترؤس دولة قطر لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية، من شأنه أن يسهم في إثراء التجربة البرلمانية العربية، ويعمل على تطويرها.

وأشاد سعادة نائب رئيس مجلس النواب المغربي، في ختام تصريحه لـ/قنا/، بالنهضة الشاملة التي تشهدها دولة قطر في مختلف المجالات، معربا عن شكره وتقديره لمجلس الشورى على هذه الدعوة الكريمة لحضور فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ومتمنيا التوفيق والنجاح لدولة قطر في استضافة هذه النسخة من المونديال.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لشبكة مرسال قطر 2022

atyaf company logo