منافسات قوية في مسابقتي “الطلع” و”الدعو” بجمعية القناص 2022

02/12/2022 الساعة 23:24 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت، اليوم، مسابقة “الطلع” ضمن بطولة جمعية القناص 2022، والتي تتزامن مع بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وأسفرت منافساتها عن تأهل خمسة صقارين إلى الدور المقبل في الطلع للمجموعات من 1 إلى 7.

وضمت قائمة المتأهلين كلا من: راشد عمر الحميدي، سالم محمد الكواري، شاهين سالم الدوسري، عبدالهادي حمد الهدوان، وفيصل حميد النعيمي.

Fi_dJu4XkAoTBIA
من جهة أخرى، أجريت خلال الفترة المسائية تصفيات “الدعو” لفئتي قرناس جير شاهين وفرخ جير حر، وأسفرت عن تأهل 20 صقرا بواقع 10 صقور عن كل فئة، حيث ضمت قائمة المتأهلين في مسابقة الدعو فئة فرخ جير حر كلا من: فريق الشحانية (3 صقور)، فريق النخبة (صقران)، محمد خباب النعيمي، عبدالله سعيد المري، عبدالله عامر الكعبي، خليفة ناصر المسند، وعبدالله سعد الكواري، فيما تأهل في الدعو قرناس جير شاهين، فريق لوسيل، حمد عبدالهادي بن نايفه، خليفة ناصر المسند، فريق النخبة (3 صقور)، راشد محمد السليطي، عبدالله سعيد المري، وعبدالله عامر الكعبي (صقران).

Fi_dJt6XkBEAM8E
وتقدم الصقارون المشاركون بشكرهم لجمعية القناص على دعمها للصقارين، ودورها الكبير في ذلك، من خلال هذه البطولات التي تحقق أكثر من هدف، ولتنظيمها المحكم لهذه البطولات، وفق أرقى المعايير، سواء من حيث القوانين الدقيقة والرائدة أو تهيئة ميدان المسابقات.

وستجرى غدا “السبت” تصفيات الطلع للمجموعات من 8 إلى 14 في الفترة الصباحية، بصبخة الذخيرة، ومسابقة الدعو قرناس حر وفرخ حر في ميدان مقر جمعية القناص بـ “راس لفان” خلال الفترة المسائية، ثم سباق السلوقي، مساء، في صبخة مرمي بسيلين، علما بأن جمعية القناص القطرية رصدت جوائز تشجيعية للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى من كل مسابقة في هذه البطولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo