دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

ندوة بعنوان "أوتار موسيقية" في درب الساعي

08/12/2022 الساعة 18:01 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أقيمت على المسرح الرئيسي في درب الساعي، ندوة بعنوان "أوتار موسيقية"، شارك فيها كل من السيد عبدالله حامد الملا مدير إدارة الأنشطة الطلابية في جامعة قطر، والسيد محمد البنا الملحن والموزع الموسيقي، والفنان الصاعد حسن الكبيسي الفائز في مسابقة "أوتار"، وأدار الندوة الإعلامي عادل عبدالله.

وقال السيد عبدالله حامد الملا، خلال الندوة التي أدراها الإعلامي عادل عبدالله، إن الأنشطة الطلابية في كافة المؤسسات التعليمية تعتبر متنفسًا للطلاب لممارسة هواياتهم المختلفة، وشغل أوقات فراغهم، وذلك في غير أوقات المحاضرات، لافتًا إلى أن جامعة قطر تقوم باحتضان المواهب، وتوفر للطلاب كافة السبل الممكنة لإطلاق العنان، لاسيما أنها تزخر بالعديد من الفعاليات والأنشطة، وأن بها قرابة 92 ناديا طلابيًا، وذلك في كافة المجالات المختلفة.

من جهته، لفت محمد البنا عضو لجنة تحكيم المسابقة، إلى أنه يوجد بمركز شؤون الموسيقى متخصصون يستطيعون توجيه المشاركين في الفعاليات التوجيه الصحيح، بالإضافة إلى توفير المكان المناسب لاختيارهم، ومن ثم تدريبهم.

وفي جانب آخر، قدم الفنان حسن الكبيسي، بعض المقطوعات الموسيقية خلال الندوة، وهي المقطوعات التي استحوذت على أصحاب الذائقة الفنية من حضور الندوة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo