دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أطلقها "بريد قطر" توثيقًا لفعاليات البطولة

مجموعة جديدة من طوابع الملصق الرسمي للمونديال

10/12/2022 الساعة 19:00 (بتوقيت الدوحة)
الملصق الرسمي للمونديال
الملصق الرسمي للمونديال
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت الشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر) عن إطلاق مجموعة طوابع الملصق الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 (إعادة إصدار).

ويأتي ذلك في إطار الاتفاقية المبرمة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي أصبح بموجبها بريد قطر هو المزود الرسمي لإصدارات الطوابع البريدية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وعلى غرار الإصدارات السابقة ، يعد إطلاق طابع الملصق الرسمي (إعادة إصدار) استمرارا لسلسلة الطوابع الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي توثق جميع الفعاليات المتعلقة بالبطولة والاحتفالات والاستعدادات التي تنظمها دولة قطر. ومن خلال مجموعة من الطوابع المميزة يجسد كل طابع منها الثقافة الفريدة لدولة قطر أول دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم.

ويعتبر الإصدار الحديث هو الإصدار العاشر من سلسلة الطوابع، وسيتم بيع مجموعة الطوابع للجمهور مقابل 15 ريالا قطريا للمجموعة.

وكمرحلة أولى، بلغت الكمية المطبوعة من هذا الإصدار 20 ألف نسخة، و3 آلاف مجلد لإصدار اليوم الأول، و3 آلاف بطاقة بريدية و ألفي مجلد لكبار الشخصيات.

ونوه بريد قطر بالتعاون مع “فيفا” واللجنة العليا للمشاريع والإرث لإطلاق هذه السلسلة من الطوابع البريدية التي تندرج ضمن برنامج بريد قطر لتوثيق جميع الأحداث والمناسبات المتعلقة باستضافة كأس العالم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo