دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"المشاريع والإرث" تواصل برنامج العروض الفنية

10/12/2022 الساعة 19:33 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يواصل برنامج العروض الفنية، الذي تنظمه اللجنة العليا للمشاريع والإرث، تقديم فقرات ترفيهية وثقافية متنوعة لجماهير كأس العالم FIFA قطر 2022، في أكثر من 200 موقع في أنحاء البلاد، خلال البطولة التي تتواصل منافساتها حتى 18 ديسمبر الجاري.

ويشهد البرنامج مشاركة مئات الفرق الفنية والفنانين القادمين من أنحاء العالم، لاستعراض مواهبهم، وإلقاء الضوء على جوانب من ثقافات بلدانهم وفنونها في العديد من المواقع، من بينها كورنيش الدوحة، ومهرجان الفيفا للمشجعين، والمناطق المحيطة بالاستادات، وأماكن إقامة المشجعين، ومجمع حافلات المسيلة.

وبدأت رحلة العديد من الفرق الفنية، التي تمثل الجاليات المقيمة في قطر، مع برنامج التجربة الثقافية والترفيهية منذ فترة طويلة، فلطالما شارك ممثلون عن مجموعات الجاليات في الفعاليات والأنشطة التي أقيمت على هامش الأحداث والبطولات التي استضافتها البلاد على مدى السنوات الماضية، استعداداً لتنظيم الحدث الرياضي الأبرز في العالم.

FjoRt5_WYAUohv-
وتعد فرقة تويغاتي، التي تضم أفراداً من الجالية الأوغندية في قطر، من بين 600 فنان وفرقة، تقدم عروضها ضمن برنامج العروض الفنية، ويفخر أعضاؤها بالمشاركة في فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022، ويرونها تتويجاً لسنوات من العمل الجاد والتفاني والشغف، حيث بدأت الفرقة تقديم عروضها في الفعاليات التي تستضيفها الدولة منذ العام 2016.

وقدمت تويغاتي، بقيادة ريتشارد أوتو، سلسلة من العروض الرائعة في المناطق المحيطة بثلاثة من استادات المونديال، إضافة إلى مهرجان الفيفا للمشجعين، وكورنيش الدوحة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo