دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

السفير الكويتي: قطر نظمت المونديال بكفاءة واحترافية عالية

11/12/2022 الساعة 23:30 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد خالد بن بدر المطيري السفير الكويتي بقطر
سعادة السيد خالد بن بدر المطيري السفير الكويتي بقطر
ع
ع
وضع القراءة

أشاد سعادة السيد خالد بن بدر المطيري سفير دولة الكويت لدى الدولة بالتنظيم المميز والرائع لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مؤكداً أن دولة قطر كانت على قدر عال من الكفاءة والاحترافية في التنظيم، لا سيما مع وجود ملاعب مُذهلة وفريدة من نوعها.

وثمّن سعادته في تصريحات بثتها وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، الجهود الحثيثة التي بذلتها دولة قطر منذ اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لأول مرة بالمنطقة العربية، وهو ما انعكس في بروز مونديال لافت من ناحية الجودة والدقة في التنظيم، منوهاً بدعم دولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً لدولة قطر لإنجاح الحدث العالمي وإظهاره بأبهى صورة.

وأكد حرص الكويت على وضع كل إمكاناتها لإنجاح هذا التجمّع الرياضي العالمي الكبير، مشيراً إلى وجود متطوعين كويتيين يعملون بشكل رائع في تنظيم المونديال من خلال تيسير دخول وخروج الجماهير وتقديم الإسعافات الأولية.

ونوه سعادته بالخبرة الكبيرة التي اكتسبتها دولة قطر باستضافتها هذا الحدث العالمي ومدى استفادة دول المنطقة من هذه التجربة الرائدة عند تنظيمها بطولات دولية، إلى جانب فائدتها الاقتصادية والسياحية والرياضية.

وشدّد على حرص الكويت تعزيز التعاون مع قطر وتبادل الخبرات معها للاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي باتت تمتلكها في جوانب عدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo