دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"القطرية" تستضيف "عمالقة" كرة القدم في سحب قرعة كأس نجوم FIFA

12/12/2022 الساعة 21:53 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

استضافت الخطوط الجوية القطرية نخبة من أشهر لاعبي كرة القدم، بالإضافة إلى أبطال كأس العالم في نسخته الماضية في أمسية تمهيدية لبطولة كأس نجوم FIFA لكرة القدم.

وخلال الأمسية التي أقيمت في بيت الخطوط الجوية القطرية، بحضور سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، والسيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، أجرى كل من ماركو ماتيراززي وروبرتو كارلوس وديفيد تريزيغيه سحب القرعة للحدث الذي سينظم يومي “الخميس” و”الجمعة” المقبلين في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.

Fjy9FpVXkBsX3w5
كما استقبلت الخطوط الجوية القطرية، وهي الراعي الرسمي لكأس النجوم FIFA لكرة القدم، وشريك الطيران الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ألمع نجوم كرة القدم، ومنهم علي الحبسي، كافو، كريستيان فييري، جوليو سيزار، خريستو ستوكوفيتش، جورج كامبوس، جوان بابلو أنجل، جيرمي نيتاب، خافيير زانيتتي.

واحتفلت الناقلة الوطنية لدولة قطر مع هؤلاء النجوم في أمسية مميزة أحياها الفنان العالمي الشاب خالد ودي جي رودجز، بالإضافة إلى عازفة البيانو سونيا بارك، وعازف الكمان ديفيد كاربنتر.

Fjy9FowXkAcZ_XA
يشار إلى أن ثمانية فرق ستتنافس في بطولة كأس النجوم، ويتكون كل فريق من 12 لاعباً يتألف من ثمانية لاعبين رجال، وحارسي مرمى، بالإضافة إلى لاعبتين، وستخوض الفرق 18 مباراة خلال الدورة.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أقامت الأسبوع الماضي في بيت الخطوط الجوية القطرية معرضاً خاصاً للمصور مارك روبلز، تحت عنوان "جذوري"، قدم فيه مجموعته المكونة من 28 صورة تروي قصصا عن جذور كرة القدم. كما عُرض فيديو خاص ليكرم من خلاله نجم كرة القدم الأكثر تتويجاً داني ألفيس.

أكبر الباكر: تكريم نجوم كرة القدم والاحتفال بهم في بيت الخطوط الجوية القطرية يعد جزءاً لا يتجزأ من ترسيخ دور قطر الحيوي في هذه الرياضة الممتعة

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن تكريم نجوم كرة القدم والاحتفال بهم في بيت الخطوط الجوية القطرية يعد جزءاً لا يتجزأ من ترسيخ دور قطر الحيوي في هذه الرياضة الممتعة. ومع المضي قدماً ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.. لا يسعنا غير التأكيد على نجاح هذا الحدث الكروي الضخم بنسخته الاستثنائية. وبصفتنا شريك الطيران الرسمي للبطولة، نتمنى كل التوفيق للمنتخبات الأربعة التي وصلت إلى الدور نصف النهائي، ونتشوّق لمعرفة من سيتوج باللقب في الثامن عشر من ديسمبر الجاري".

Fjy9FoeXkAwroHm
ومع قرب ختام بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ستقام مباراتا نصف النهائي غدا “الثلاثاء”، وبعد غد “الأربعاء” في استاد لوسيل بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، وفي استاد البيت حيث يواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي.

أما المباراة التي ستحدد المركز الثالث، فستجري في استاد خليفة الدولي يوم 17 ديسمبر، ويليها مسك الختام مع المباراة النهائية للبطولة يوم 18 ديسمبر في استاد لوسيل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo