دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

أكد أن الشعار يجسد معاني نبيلة وصادقة

وزير الاتصالات: اليوم الوطني يرسخ قيم الوحدة والولاء

13/12/2022 الساعة 10:49 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
ع
ع
وضع القراءة

شدد سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أن اليوم الوطني لدولة قطر يجسد دلالات وقيم ومبادئ يعتز بها الشعب القطري، وأنه مناسبة لترسيخ قيم الولاء والوحدة لدى أبناء الوطن الواحد.

ورفع سعادته، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، والشعب القطري الكريم، بمناسبة اليوم الوطني.

وعبر عن تمنياته بأن يعيد الله هذه المناسبة الوطنية على دولة قطر وهي تنعم بالخير والأمن والاستقرار، وأن تحقق المزيد من الإنجازات والتطورات في المجالات كافة.

وأشار سعادته إلى أن شعار هذا العام لليوم الوطني (وحدتنا مصدر قوتنا) يجسد كل المعاني النبيلة والصادقة التي تعكس سر تقدم دولة قطر.

كان ولا يزال نجاح مسيرة التطور الشامل الذي تشهده دولة قطر في تكاتفنا ووقوفنا صفا واحدا فخورين بهويتنا وتاريخنا الثري

وقال: "كان ولا يزال نجاح مسيرة التطور الشامل، الذي تشهده دولة قطر، في تكاتفنا ووقوفنا صفا واحدا فخورين بهويتنا وتاريخنا الثري، نسير في ذلك على نهج المؤسس الشيخ جاسم بن حمد بن ثاني (طيب الله ثراه)، ونحمل على عاتقنا مسؤولية المحافظة على الوطن، ونجدد العهد لخدمة وطننا الغالي، والعمل من أجل بقائه في مصاف الدول المتقدمة، ونعزز قيم الولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة".

وأضاف: "لا بد لنا في مثل هذه المناسبة أن نفخر بأن دولة قطر حباها الله بقادة حكماء أخلصوا لوطنهم ومواطنيهم، فمنذ عهد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (طيب الله ثراه) وحتى عهدنا الحالي تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وبلادنا تشهد الإنجاز تلو الآخر، ويعانق مسيرتنا المباركة النجاح الراسخ على القيم والمبادئ السامية، وهو الأمر الذي ساعدنا في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة".

تزامن احتفالات قطر باليوم الوطني مع إقامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 يشكل فرصة ملائمة لتعريف العالم أجمع بثقافة بلادنا وتراثها الغني

واعتبر سعادة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن تزامن احتفالات قطر باليوم الوطني مع إقامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 يشكل فرصة ملائمة لتعريف العالم أجمع بثقافة بلادنا وتراثها الغني وقيمنا النبيلة، حيث إن الحدث المونديالي جعل قطر محط أنظار العالم، وبالتالي سيتعرف الجميع على إنجازاتنا والنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة.

كما أكد أنه مع الاحتفال باليوم الوطني هذا العام، نحتفي أيضا بجميع الإنجازات التي حققناها طيلة العام الماضي، وهي مناسبة للتأكيد أيضا على أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعمل بكل جهد للارتقاء بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلاد، بتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وذلك وفق استراتيجية تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وثمن سعادته الدعم الكبير الذي يقدمه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لتطوير جميع القطاعات بالدولة، ولتحقيق رؤية قطر الوطنية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo