دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

بالتعاون مع "فيفا"

"دوري نجوم قطر" تختتم فعاليات البرنامج التنفيذي للإداريين

15/12/2022 الساعة 16:26 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات البرنامج
جانب من فعاليات البرنامج
ع
ع
وضع القراءة

أسدلت مؤسسة دوري نجوم قطر الستار على فعاليات البرنامج التنفيذي للإداريين في شركات أندية كرة القدم والذي أُقيم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واستمر خلال فترة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأُتيحت للمشاركين فرصة المشاركة في ورش عمل قدمها خبراء عالميون في مجال الرياضة ومديرون في الاتحاد الدولي لكرة القدم وتتعلق بمجالات عمل الأندية.

FkBRHQGXoAACW1j
وتطرق البرنامج إلى أهم المواضيع التي تهم الأندية كاستخدام التكنولوجيا في التواصل مع الجماهير وطرق الاستثمار الحديثة وجذب الرعاة.

كما شارك ممثلو الأندية ببرنامج الفيفا للمراقبين الذي استمر لمدة ثلاثة أيام تخللتها زيارات لإدارات تشغيلية مختلفة في كأس العالم، حيث زار المشاركون؛ المركز الدولي للبث، المقر الرئيسي لعمليات التشغيل، إدارة النقل، مركز التذاكر الرئيسي، بالإضافة إلى جولة تعريفية لعمليات المباراة في استاد 974، وحضور عددٍ من المباريات.

FkBRHQHXEAA00SC
يُشار إلى أن البرنامج هو الأول من نوعه الذي يُقام بين “فيفا“ ورابطة دوري محلي للبلد المُستضيف لبطولة كأس العالم، حيث يستهدف البرنامج دعم وتعزيز عمل الأندية في مجالات؛ الحوكمة الرياضية، والإدارة الفعّالة، وتوفير الفرص للعاملين في المجال الرياضي لاكتساب خبرة عملية، والتعلم من خبراء الصناعة الرياضية لتعزيز الإرث الإنساني المُستدام لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo