دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

القائم بأعمال سفارة صربيا: التنمية بقطر تتجلى في جميع المجالات

16/12/2022 الساعة 18:04 (بتوقيت الدوحة)
السيد سلوبودان راديكا القائم بأعمال سفارة جمهورية صربيا لدى الدولة
السيد سلوبودان راديكا القائم بأعمال سفارة جمهورية صربيا لدى الدولة
ع
ع
وضع القراءة

توجه السيد سلوبودان راديكا القائم بأعمال سفارة جمهورية صربيا لدى الدولة، بالتهاني لدولة قطر وقيادتها وشعبها، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للدولة، مشيدا بتزامنه هذا العام مع استضافة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال السيد سلوبودان راديكا، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية “قنا”: "إنه لشرف حقيقي أن أعيش في الدوحة وأن أكون شاهدا على ذلك"، معتبرا أن تزامن اليوم الوطني للدولة مع بطولة كأس العالم يؤكد بشكل قاطع على السياسة الاستراتيجية الحكيمة لدولة قطر في ربط الأحداث الوطنية والعالمية، ويدل هذا على عمق التخطيط الاستراتيجي للسلطات القطرية الموقرة.

وأشاد بشعار هذا العام "وحدتنا هي مصدر قوتنا" الذي تم اقتباسه من خطاب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى - حفظه الله - في افتتاح دور الانعقاد الأول لمجلس الشورى. وقال إن: "سمو الأمير المفدى يؤكد مرة أخرى وكما هو الحال دائما على حكمة وقوة قيادته، بقوله هذه الكلمات ذات المغزى".

سلوبودان راديكا: قطر دولة موحدة وقوية للغاية وشعار اليوم الوطني لهذا العام يمكن تطبيقه في كثير من الدول

وأضاف أن التقدم العام لدولة قطر يظهر هذا بشكل عملي، وأن قطر دولة موحدة وقوية للغاية، وأن الشعار المذكور يمكن تطبيقه في كثير من الدول الأخرى، لأنه بدون الوحدة لا يمكن أن تكون هناك تنمية وتقدم في الدولة والمجتمع في أي مكان.

كما أكد القائم بأعمال سفارة جمهورية صربيا لدى الدولة على أن عملية التنمية في قطر تتجلى في جميع المجالات، وذلك في ظل القيادة الحكيمة الواضحة لدولة قطر.

وأشاد بمسيرة العلاقات الثنائية بين بلاده وقطر، وقال في هذا السياق: "العلاقات بين قطر وصربيا جيدة جدا، ونحن شركاء في العديد من المجالات المختلفة، ويمكن للعلاقات دائما أن تتطور وتتعمق أكثر في مختلف المجالات".. موضحا أن سفارة بلاده في قطر على استعداد لتقديم أقصى مساهماتها في هذا الصدد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo