دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مهرجان "فيفا" للمشجعين بالبدع يُكرم المتطوعين

17/12/2022 الساعة 22:51 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

شارك عدد من المتطوعين العالميين في مهرجان "فيفا" للمشجعين بحديقة البدع، في فقرة غنائية بالمسرح الرئيسي للمهرجان بين شوطي مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت مساء اليوم بين كرواتيا والمغرب في اليوم قبل الأخير لختام منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتفاعلت الجماهير الغفيرة التي شاهدت المباراة من داخل حديقة البدع، مع الفقرة الخاصة بتكريم المتطوعين من قبل اللجنة المنظمة للفعاليات "الجماهير المصاحبة لمونديال قطر 2022".

من جانبه توقع مارسيل ديسايي نجم منتخب فرنسا السابق نهائيا مثيرا بين فرنسا والأرجنتين غدا في ختام منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأشاد ديسايي في حديث مباشر له اليوم للجماهير التي تابعت مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بالمونديال، حيث أبدى النجم الفرنسي إعجابه بالإثارة التي تشهدها مباريات البطولة، وبالتنظيم المبهر للبطولة وأجوائها المثالية التي تناسب العائلات، والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تستمتع بها الجماهير في كل مكان.

وأبدى النجم الفرنسي ديسايي، الفائز بمونديال فرنسا 1998، الذي شارك في 116 مباراة مع منتخب بلاده، سعادته بما شاهده من مباريات مثيرة وتنظيم أكثر من رائع، مؤكدا أن هذه النسخة هي الأفضل على الإطلاق في تاريخ كأس العالم.

وأشاد ديسايي بمهرجان الفيفا للمشجعين في حديقة البدع، والذي يستوعب أكثر من 40 ألف شخص من الجماهير التي تتوافد عليه يومياً، بما شاهد من أجواء المرح والسعادة بين المشجعين. واصفا المهرجان بأنه مجهز بمرافق وتجهيزات رائعة تنشر روح البهجة والمتعة مثلما تفعل كرة القدم تمامًا.

يشار إلى أن آلاف الجماهير شاهدت اليوم مباراة كرواتيا والمغرب من حديقة البدع وتفاعلت مع مجريات المباراة التي انتهت بحصول المنتخب الكرواتي على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية بعد فوزه على المغرب بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي الذي استضاف آخر مبارياته في البطولة اليوم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo