دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

وزير الثقافة يكرم رؤساء اللجان والجهات المشاركة بفعاليات درب الساعي

20/12/2022 الساعة 09:04 (بتوقيت الدوحة)
صورة جماعية على هامش حفل التكريم
صورة جماعية على هامش حفل التكريم
ع
ع
وضع القراءة

قام سعادة الشيخ عبد الرحمن بن حمد آل ثاني، وزير الثقافة ورئيس اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني للدولة، مساء اليوم، بتكريم رؤساء اللجان والفعاليات والجهات التي شاركت في فعاليات اليوم الوطني بدرب الساعي، خلال الفترة من 25 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري، وحققت نجاحا باهرا، وشهدت إقبالا جماهيريا كبيرا.

أثبتم أننا قادرون على ترسيخ ثقافتنا وهويتنا القطرية وأثبتم للعالم أجمع أن هويتنا القطرية مهمة جدا لنا ولا نتخلى عنها

وتقدم سعادة وزير الثقافة ورئيس اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني للدولة، خلال حفل التكريم، بالشكر إلى كل من ساهم في نجاح فعاليات اليوم الوطني بدرب الساعي، قائلا: "هذا العمل ينم عن شهامتكم، فنعم السند أنتم، ونعم العون أنتم، ونعم العمل قدمتم، وفي ظروف استثنائية مثل بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أثبتم أننا قادرون على ترسيخ ثقافتنا وهويتنا القطرية، وأثبتم للعالم أجمع أن هويتنا القطرية مهمة جدا لنا ولا نتخلى عنها، وما هذا التكريم إلا شعور من أخ لكم تقديرا لجهودكم".

وخلال الحفل، كرم سعادته كلا من مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية، واللجنة الإعلامية، ولجنة الرعاية والاتصال، والفرقة العسكرية الموسيقية، واللجنة الأمنية، وفريق التصاريح الأمنية، ووزارة البيئة والتغير المناخي، بالإضافة إلى تكريم جميع رؤساء الفعاليات المشاركة في درب الساعي.

كما شمل التكريم كلا من الرئيس السابق لمجلس إدارة مركز قطر التطوعي، ومدير إدارة استراتيجية التطوع باللجنة العليا للمشاريع والإرث، ومؤسس فريق لمسات حانية، ومؤسس فريق المتطوع الصغير، بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعين أيضا.

وقد شهد درب الساعي هذا العام أكبر تجمع للفعاليات الثقافية والفنية والأدبية، على مدار 24 يوما، مع باقة غنية من الندوات الفكرية، والأمسيات الشعرية، والعروض المسرحية، والفنون البصرية، التي تستهدف إبراز الثقافة القطرية، والهوية الوطنية، والتراث الأصيل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo