دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

لترسيخ مكانة الدولة كوجهة سياحية رائدة

"قطر أكثر من شعور" .. حملة عالمية جديدة تطلقها قطر للسياحة

20/12/2022 الساعة 15:12 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت "قطر للسياحة" حملتها العالمية الجديدة "قطر أكثر من شعور"، وهي حملة تهدف إلى تسليط الضوء على مكانة دولة قطر، باعتبارها وجهة سياحية رائدة، والخيار المفضل لدى السياح كثيري السفر في الشرق الأوسط.

الحملة تعرض التجارب الغنية الملهمة للمشاعر الإيجابية التي يمكن لدولة قطر أن توفرها لزوارها

وقالت "قطر للسياحة" في بيان لها، اليوم، إن الحملة تعرض التجارب الغنية الملهمة للمشاعر الإيجابية التي يمكن لدولة قطر أن توفرها لزوارها، كما تسلط الضوء على مزايا دولة قطر كوجهة سياحية متميزة، يمكنها تحفيز الحواس لدى كل فرد من أفراد العائلة، سواء من خلال الضيافة القطرية الأصيلة أو الأجواء الهادئة التي تميز مشاهدها الطبيعة أو جماليات التصاميم المعمارية المذهلة.

وأضافت: تأتي حملة "قطر أكثر من شعور" في إطار استراتيجية وطنية طويلة المدى، تسعى من خلالها الدولة لاجتذاب ستة ملايين زائر سنويا بحلول عام 2030.

أكبر الباكر: زيارة قطر دائما ما تلهم المشاعر الإيجابية لدى زوارها فإنها تلبي جميع التطلعات وتلائم جميع الأذواق 

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: بفضل تراثها الغني والرائع ومشاهدها الطبيعية الأخاذة ومجموعة التجارب السياحية المذهلة التي يمكن الاختيار من بينها، فإن زيارة دولة قطر دائما ما تلهم المشاعر الإيجابية لدى زوارها، وسواء كنتما زوجين في عطلة رومانسية قصيرة، أو عائلة، تتطلع لقضاء وقت ممتع معا، فإن دولة قطر تلبي جميع التطلعات، وتلائم جميع الأذواق، عبر مجموعة متنوعة من التجارب الأصيلة التي لا تنسى".

ومن المقرر إطلاق الحملة العالمية في أكثر من 17 سوقا سياحيا عبر العالم، بما في ذلك أستراليا والمملكة المتحدة وتركيا. كما سيتم عرضها عبر القنوات التلفزيونية وشبكات التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية والصحف وإعلانات خارج المنزل، إضافة إلى إنشاء موقع إلكتروني خاص بها، لضمان وصولها إلى جميع الفئات.

وتبرز الحملة بوضوح ما توفره دولة قطر للعائلات والأزواج والأصدقاء، من تجربة متكاملة وغنية بالمشاعر الإيجابية، كوجهة مثالية لهم، بفضل شمسها المشرقة على مدار السنة، والأنشطة الترفيهية، والمغامرة، والتجارب الغنية بالمشاعر، والعروض الثقافية، وغير ذلك الكثير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo