دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"التجارة والصناعة" تكرم لجان وفرق العمل المشاركة في استضافة المونديال

22/12/2022 الساعة 21:07 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التكريم
جانب من التكريم
ع
ع
وضع القراءة

كرم سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني، وزير التجارة والصناعة، اللجان وفرق العمل المشاركة في استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك خلال حفل نظمته الوزارة، بحضور عدد من كبار مسؤوليها وممثليها في اللجان المشاركة باستضافة البطولة، بما في ذلك أعضاء لجنة الطوارئ لضمان استيراد وتدفق المواد الغذائية والتموينية، وفريق عمل الدعم اللوجستي، وفريق عمل الرقابة الميدانية، وفريق عمل غرفة عمليات الأمن الغذائي، بالإضافة إلى ممثلي الجهات المعنية.

وقالت وزارة التجارة والصناعة، في بيان لها اليوم، إن حفل التكريم يأتي في إطار الحرص على تأكيد الدور الفاعل لأعضاء اللجان وفرق العمل المشاركة خلال استضافة البطولة، وعرفانا بجهودهم التي ساهمت في مساندة جهود الدولة، في سبيل إنجاح هذه البطولة العالمية على مختلف الأصعدة.

FkmWYRAX0AAfU_8
وأكد سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني، خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، أهمية الحفل كونه يعد مناسبة مهمة للاحتفاء بالجهود الوطنية التي ساهمت في إنجاح مسيرة 12 عاما من الإنجازات لتنظيم البطولة، لافتا إلى أن دولة قطر بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أثبتت أن النجاح لا يُمْنح، مشيرا إلى دور العمل والإِرادة والعزيمة في صنع المعجزات.

وثمن سعادته جهود أعضاء اللجان وفرق العمل من مختلف الجهات المعنية، وعطاءهم اللامحدود خلال الفترة الماضية، بما ساهم في بناء إرث حضاري، سيبقى خالدا في ذاكرة الأمم، ومصدر إلهام واعتزاز للأجيال الحاضرة والقادمة.

وتضمن حفل التكريم عرضا مصورا جرى من خلاله تسليط الضوء على دور اللجان وفرق عمل الوزارة في فعاليات المونديال، وأبرز إسهاماتها في إنجاح هذا الحدث العالمي الكبير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo