دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في إطار دعمها لمبادرة "قطر 2022 فرحة للجميع"

مجموعة beIN الإعلامية ترحب باللاجئين في مقرها الرئيسي

22/12/2022 الساعة 21:56 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

رحبت مجموعة beIN الإعلامية بـ 20 لاجئا من سبع دول على امتداد الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى، وذلك في جولة خاصة ضمن مقرها الرئيسي في دولة قطر، في إطار دعمها لمبادرة “قطر 2022 فرحة للجميع”.

وجاءت هذه الزيارة بقيادة الهلال الأحمر القطري وقطر الخيرية وبالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية وبدعم من صندوق قطر للتنمية وbeIN SPORTS واللجنة العليا للمشاريع والإرث، بهدف تعزيز ثقافة السلام والاندماج الاجتماعي وتسليط الضوء على دور الرياضة في التخفيف من معاناة الدول المتضررة، فضلا عن دعم الصحة النفسية لدى النازحين واللاجئين ومشاركتهم أجواء الفرح الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 الأولى في المنطقة.

FkmiV4wWQBoErK2
وتمكن اللاجئون من تركيا وسوريا والسودان والصومال وأوزبكستان واليمن والعراق، من رؤية استوديوهات beIN الحديثة، واطلعوا عن كثب على المرافق التي تحظى بحقوق بث الفعاليات الرياضية وتقديم برامج متنوعة. وتمت دعوة اللاجئين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و21 عاما إلى الدوحة من قبل وزارة الخارجية، كما تمكنوا خلال فترة وجودهم في الدوحة من حضور مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بين المغرب وكرواتيا.

وفي إطار هذه المبادرة، تم إنشاء العديد من مناطق المشجعين في جميع أنحاء العراق والأردن ولبنان وفلسطين والسودان واليمن، حيث بثت شاشات تلفزيونية ضخمة تغطية beIN SPORTS لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 مجانا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo