دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

الريان يقدم رسميًا لاعبه الجديد "شوغو تانيغوتشي"

29/12/2022 الساعة 20:08 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

قدم نادي الريان، رسميا اليوم، لاعبه الجديد المدافع الدولي الياباني شوغو تانيغوتشي المنضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادما من نادي كاواساكي فرونتال الياباني، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي وشهد مراسم التوقيع الرسمي.

وأشاد سعادة الشيخ علي بن سعود بن أحمد آل ثاني، رئيس نادي الريان، بإمكانيات وقدرات المحترف الجديد للفريق الذي وقّع على عقد يمتد حتى صيف عام 2025، حيث يعد من أفضل اللاعبين في المنتخب الياباني، وأظهر مستويات جيدة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ولفت سعادته إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد إبرام العديد من الصفقات الجديدة، وذلك لتعزيز صفوف الفريق، سواء بلاعبين محليين أو محترفين، مؤكدا أن إدارة النادي تسعى جاهدة لمساندة الفريق وتوفير سبل النجاح له.

وقال: "نأمل أن يقدم اللاعب موسما جيدا مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، ونعد جماهير الريان بإعادة الفريق إلى مساره الصحيح، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تنقله إلى مكانه الطبيعي في جدول الترتيب".

من جهته، أعرب التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني لفريق الريان عن سعادته بانضمام المدافع الياباني لصفوف الفريق، الذي حصد نقطة واحدة في الجولات السبع الماضية من الدوري.

وقال: "نحن سعداء بانضمام اللاعب الجديد، والذي قدم مستويات مميزة مع المنتخب الياباني في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، ونعرف أن مهمتنا ستكون صعبة، ولكن الجميع يسعى للظهور بشكل مختلف وتحقيق النتائج التي تسعد جماهير الريان".

وأشار إلى أن اللاعب الياباني يملك خبرة كبيرة مع منتخب بلاده، وهو من اللاعبين الجيدين وسيكون جاهزا لخوض المباراة المقبلة أمام فريق السيلية في الخامس من يناير المقبل، على الرغم من حصول اللاعب على فترة راحة عقب انتهاء مشوار المنتخب الياباني في المونديال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo