دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

استعدادا للمشاركة في خليجي 25

المنتخب اليمني ينهي معسكره في القاهرة ويتوجه إلى البصرة

30/12/2022 الساعة 15:47 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب اليمني
المنتخب اليمني
ع
ع
وضع القراءة

أنهى المنتخب اليمني الأول لكرة القدم معسكره الذي أقامه في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم، لتتوجه البعثة إلى مدينة البصرة العراقية، للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين "خليجي 25"، التي تستضيفها مدينة "البصرة" العراقية، خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير المقبل.

وأعلن التشيكي ميروسلاف سكوب، المدير الفني للمنتخب اليمني، الاستغناء عن اللاعبين: حمزة محروس (للإصابة)، علي العامري، محمد السقطري، منيف جسار، عبد الجبار العبادي، المحترف في صفوف ناترس السويسري، بعد أن كان قد استغنى في وقت سابق عن محسن قراوي.

وسيعتمد المدرب سكوب في "خليجي 25" على مجموعة من اللاعبين الذين اختارهم وفق رؤيته الفنية بعد معسكر القاهرة، وأبرز العناصر هم كل من: سالم الهارش، هارون الزبيدي، أكرم البحري، جار الله الزغاري، عماد الجديمة، محمد الطيري، حمزة حنش، محمد فوزي، عمر الداحي، أحمد الوجيه، أحمد ماهر، عمر شارد وعمرو طلال ومحمد هاشم ومحمد فوزي وعلي العمري ومحمد الداحي ومنيف جسار، إلى جانب التحاق جميع المحترفين بالمنتخب في البصرة وهم: عبدالواسع المطري (الاتحاد العماني)، أحمد السروري (فلومنينسي البرازيلي)، حمزة الصباح (التحدي الليبي)، أيمن الهاجري (نوروز العراق)، ناصر محمدوه (نفط الوسط العراق)، أحمد ماهر (المحلة مصر)، علي ناصر علي حسن (الرفاع الشرقي البحريني).

وكان المنتخب اليمني، قد لعب ست مباريات ودية مع أندية متفاوتة المستوى من الدرجتين الثالثة والثانية والدوري الممتاز في مصر، عمد خلالها المدرب التشيكي سكوب إلى تجريب كل العناصر التي انضمت للمنتخب في المعسكر الذي انطلق في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

ويلعب المنتخب اليمني ضمن المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه: العراق (المضيف) والسعودية وعُمان، حيث يستهل مشواره بلقاء المنتخب السعودي، في السادس من يناير المقبل.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo