دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الشهري يُعلن قائمة المنتخب السعودي المشاركة في "خليجي 25"

30/12/2022 الساعة 15:53 (بتوقيت الدوحة)
سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي
سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي
ع
ع
وضع القراءة

أعلن سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي، اليوم الجمعة، عن قائمة المنتخب المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي، في نسختها الخامسة والعشرين "خليجي 25"، التي تستضيفها مدينة "البصرة" العراقية، خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير المقبل.

الشهري الذي سيقود المنتخب السعودي، بدلا من المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، سيشارك بعناصر المنتخب الأولمبي إلى جانب بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في كأس العالم FIFA قطر 2022 التي اختتمت مؤخرا.

وضمت القائمة 23 لاعبا وهم كل من: "نواف العقيدي، عبدالباسط هوساوي، محمد العبسي، مدالله العليان، محمد أبو الشامات، أحمد بامسعود، حسين الصبياني، زياد الصحفي، مشعل الصبياني، ريان حامد، قاسم لاجامي، رياض شراحيلي، فيصل الغامدي، عوض الناشري، نايف مسعود، مصعب الجوير، سعد الناصر، حسين العيسى، سميحان النابت، تركي العمار، أحمد الغامدي، رائد الغامدي، محمد مران".

وسبق للمدرب سعد الشهري قيادة المنتخب السعودي الأولمبي للقب بطولة اتحاد غرب آسيا في نوفمبر الماضي، بتغلبه على المنتخب القطري في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت قرعة كأس الخليج العربي، قد أوقعت المنتخب السعودي، في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: العراق (مستضيف البطولة) واليمن وعمان.

ويدخل المنتخب السعودي في معسكر مغلق بالرياض في الأول من شهر يناير المقبل، على أن تغادر البعثة إلى العراق في الرابع من الشهر نفسه.

ويستهل المنتخب السعودي أولى مبارياته في البطولة أمام منتخب اليمن، على استاد البصرة الدولي، في السادس من يناير المقبل، على أن يخوض يوم الإثنين 9 يناير مباراته ضد منتخب العراق، وفي يوم 12 يناير يختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب عمان.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo