دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

فينيسيوس ينتقد رابطة الدوري الإسباني بعد تعرضه لهتافات عنصرية مجددًا

01/01/2023 الساعة 14:25 (بتوقيت الدوحة)
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور
ع
ع
وضع القراءة

تعرض النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، لإساءة عنصرية، خلال مباراة الفريق الملكي مع نظيره فريق بلد الوليد، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقامت جماهير بلد الوليد بهتافات عنصرية ضدّ فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 22 عاماً، وذلك وفقًا لما كشفته لقطات مصورة تداولها ناشطون على نطاقٍ واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه ليست المرة الأولى الّتي يتعرض فيها اللاعب البرازيلي لهتافات العنصرية، إذ سبق وأن وجّهت هُتافات ضدّه في ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، في شهر سبتمبر الماضي.

وانتقد فينيسيوس جونيور موقف رابطة الدوري الإسباني حول ما يتعرّض له من هتافات عنصرية، وقال اللاعب البرايلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء السبت: "يستمر السماح للعنصريين في الملاعب بمشاهدة أفضل نادٍ في العالم عن قُرب، ولا يزال لا ليجا لا يفعل شيئاً".

وأضاف النجم البرازيلي: "ساستمر في الحفاظ على رأسي عالياً أثناء الاحتفال بانتصاراتي وانتصارات ريال مدريد، في النهاية إنّها دائماً خطأي".

وتغلب فريق ريال مدريد على فريق بلد الوليد، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني، ويحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، رصيد 38 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق برشلونة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo