دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر للتأمين ترعى برنامج "كوادر مالية"

27/11/2022 الساعة 15:35 (بتوقيت الدوحة)
صورة على هامش توقيع مذكرة التفاهم
صورة على هامش توقيع مذكرة التفاهم
ع
ع
وضع القراءة

وقعت مجموعة قطر للتأمين، شركة التأمين الرائدة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوم الخميس الماضي، مذكرة تفاهم مع أكاديمية قطر للمال والأعمال.

وبموجب الاتفاق، ستساهم مجموعة قطر للتأمين في دعم برنامج "كوادر مالية" - لمدة ثلاث سنوات - وهو برنامج وطني يستهدف القطريين حديثي التخرج في تخصصات القطاع المالي ويهدف لتأهيل الأجيال القادمة من قادة الاعمال وصناع القرار في قطاع الخدمات المالية والمصرفية في قطر.

ويعزز هذا الاتفاقُ، الذي وقَّعه السيِّد راشد البوعينين الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية بالإنابة لمجموعة قطر للتأمين، والسيِّد ماجد عبد العزيز الخليفي مدير التدريب المهني في أكاديمية قطر للمال والأعمال، التزام المؤسستين بتطوير وتعزيز رأس المال البشري الوطني لدولة قطر.

وتعليقًا على الاتفاق، قال السيد راشد البوعينين: "يشكل الشباب المؤهل والمدرب تدريبًا جيدًا حجرًا أساسيًا في بناء مجتمع ينعم بالازدهار والتطور، لهذا السبب وتثمينا للجهود المبذولة لتأهيل الشباب القطري للعمل في القطاع المالي والمصرفي، يسرنا تقديم الدعم "لبرنامج كوادر".

وذلك تأكيدًا على التزام مجموعة قطر للتأمين بدعم "رؤية قطر الوطنية 2023" والتي تركز على أهمية التنمية البشرية والتي تشمل اعداد الطلاب القطريين وتمكينهم لخوض التحديات العالمية ويصبحوا أهم المبتكرين والمحترفين وأصحاب المبادرات في المستقبل".

وقال السيد ماجد عبد العزيز الخليفي، مدير التدريب المهني في أكاديمية قطر للمال والأعمال "نفخر بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة قطر للتأمين والتي تتيح فرصًا مميزة من برامج التطوير والتدريب للكوادر القطرية وذلك من خلال تقديم دورات تدريبية ذات مستوى عالمي والتي صممت خصيصًا لتلبية احتياجات خريجي قطاع المال والأعمال من خلال البرنامج الوطني "كوادر مالية" وغيرها من البرامج التدريبية التخصصية، ومما لا شك فيه أن هذه الاتفاقية تعكس أولويات قطر للتأمين في التطوير المستدام للكوادر القطرية مما ينعكس بالتالي على دعم التنمية الاقتصادية في الدولة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo