دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر للتأمين تتصدر الأداء الاستثماري في سوق اللويدز

27/09/2022 الساعة 22:50 (بتوقيت الدوحة)
السيد سالم المناعي الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين
السيد سالم المناعي الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين
ع
ع
وضع القراءة

تصدرت شركة أنتاريس، المملوكة بالكامل لمجموعة قطر للتأمين والمتخصصة في مجال التأمين وإعادة التأمين في سوق اللويدز، قائمة الشركات في أداء الصناديق الاستثمارية لعام 2021 عبر الصندوق 1274 وفقًا للتحليل الذي أجرته جي بي مورغان لإدارة الأصول والاستشارات المالية وخدمات المستثمرين العالمية.

وقد حصلت "أنتاريس" عبر الصندوق 1274 على أعلى عائد استثمار بنسبة 3.6 % مقابل مؤشر سوق نسبته 1.6% لعام 2021 حسب قياسات أداء "جي بي مورغان".

ويقارن تحليل الأقران الذي أجرته "جي بي مورغان" الأداء الاستثماري لوكالات اللويدز بمتوسط أصول الصناديق الاستئمانية التي تزيد على 100 مليون جنيه استرليني خلال الفترة من 2019 حتى 2021.

واستمدت الدراسة من إحصائيات اللويدز لعام 2021 متضمنة الأداء الاستثماري لأصول الصناديق الاستئمانية المشتركة وتستبعد الأداء الاستثماري المرتبط بالصناديق في أصول اللويدز.

وقال السيد سالم المناعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين: "نحن سعداء للغاية بصدارة تحليل الأقران الذي أجرته "جي بي مورغان لإدارة الأصول"، ويُعد الأداء الاستثماري المتميز لأنتاريس المملوكة لمجموعة قطر للتأمين شهادة على خطة النمو المدروسة للمجموعة، الإدارة الاحترافية لمتخصصي الاستثمار لدينا واستراتيجية المجموعة الاستثمارية القائمة على التنوع لخفض المخاطر. ويتمثل نهجنا في دعم النمو المستدام والمربح"، مضيفا: "أنتاريس" اليوم أقوى.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo