دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

قطر للتأمين تُتوج بجائزتين من "إنشورنس آسيا"

16/08/2022 الساعة 14:35 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تُوِّجت شركة قطر للتأمين، أكبر شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجائزتي "أفضل شركة تأمينات عامة في قطر" و"أفضل مبادرة لتأمين السيارات في قطر"، وذلك في النسخة السنوية السابعة من جوائز مجلة "إنشورنس آسيا" لسنة 2022.

ويعكس هذا التتويج الجديد لشركة قطر للتأمين مواصلة الشركة قيادة التغيير في قطاع التأمينات العامة في قطر، وذلك من خلال توفير منتجات وخدمات تأمين مبتكرة تستجيب بشكل أفضل لاحتياجات العملاء على مدار الاثني عشر شهراً الماضية.

كما يعكس التتويج بالجائزتين تميز قطر للتأمين في تطوير خدماتها الرقمية، خاصة من خلال إطلاق منصة qic.online التي تعتبر الحل الرقمي المتكامل و الأسرع لشراء وتجديد وثائق التأمين في قطر.

وتم تطوير منصة qic.online بطريقة مبتكرة وتستجيب لاحتياجات العملاء، لتمنحهم إمكانية شراء وتجديد تأمين السيارة، والدراجة النارية، والسفر، ومحتويات المنزل، والقوارب واليخوت، والحوادث الشخصية رقمياً وفي دقيقتين فقط دون الحاجة لإجراء أية معاملات ورقية، أو الاتصال أو زيارة أي من فروع الشركة لإتمام عمليات الشراء أو التجديد.

وعلى مستوى تأمين السيارات، واصلت منصة qic.online منذ إطلاقها توفير أكثر الحلول الرقمية سرعة لتأمين وتجديد تأمين المركبات في قطر، حيث توفر المنصة الرقمية ميزة المقارنة الفورية بين أنواع تغطيات التأمين، مع تمكين العملاء من الحصول على معلومات كاملة عن مزايا كل تغطية، واقتراح التغطيات الأنسب لاحتياجات القيادة الخاصة بكل عميل على حدة. هذا وتتيح المنصة الرقمية لجميع العملاء ميزة مقارنة أسعار وثائق التأمين، فضلاً عن اختيار طريقة وخطة الدفع الأنسب لهم، بما في ذلك خطة الدفع عن طريق أقساط شهرية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo