دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر للتأمين تُطلق أول وأسرع منصة رقمية

29/05/2022 الساعة 21:45 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت شركة قطر للتأمين QIC، شركة التأمين الرائدة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق نسخة جديدة كلياً من بوابتها الإلكترونية للتأمينات، لتكون أول وأسرع الحلول الرقمية المتكاملة لشراء وتجديد وثائق التأمين في قطر.

وتم تطوير بوابة qic.online بطريقة مبتكرة وتستجيب لاحتياجات العملاء، لتمنحهم إمكانية الحصول على تأمين السيارة، والدراجة النارية، والسفر، ومحتويات المنزل، والقوارب واليخوت، والحوادث الشخصية رقميًا وفي دقيقتين فقط دون الحاجة لإجراء أية معاملات ورقية، أو الاتصال أو زيارة أي من فروع الشركة لإتمام عمليات الشراء أو التجديد.

وتتوفر المنصة الرقمية الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية، حيث تمنح المستخدم ميزة المقارنة الفورية بين أنواع تغطيات التأمين، وبالتالي الحصول على معلومات كاملة عن مزايا كل نوع مع اقتراح التغطيات الأنسب لاحتياجات القيادة، والسفر، والحياة لكل عميل على حدة. كما تتيح البوابة لجميع العملاء ميزة مقارنة أسعار وثائق التأمين، فضلاً عن اختيار طريقة وخطة الدفع الأنسب لهم، بما في ذلك خطة الدفع عن طريق أقساط شهرية مع مستويات أمان عالية عند الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم.

ويدعم التصميم التفاعلي والحديث للبوابة الإلكترونية جميع أجهزة التصفح، مما يمنح العملاء تجارب تصفح أكثر انسيابية خلال عمليتي شراء وتجديد وثائق التأمين.

كما تتيح البوابة للعملاء إمكانية التواصل الفوري مع قسم خدمة العملاء طوال فترة وجودهم عليها من خلال الضغط على زر "تواصل معنا" للاستفسارات الفورية من فريق خدمة العملاء في شركة قطر للتأمين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

هذا وتتيح البوابة الرقمية الجديدة للعملاء الحاليين صفحة خاصة بتجديد وثائق التأمين الخاصة بهم عبر خطوات بسيطة وفقط عبر إدخال رقم البطاقة القطرية أو رقم وثيقة التأمين المُراد تجديدها، دون الحاجة إلى إعادة إدخال بياناتهم كاملة من جديد.

وتوفر بوابة qic.online مزيدًا من الخدمات والميزات، من ضمنها السماح للعملاء بالتحكم الكامل في جميع احتياجاتهم التأمينية، بما في ذلك ترقية وثائق التأمين الخاصة بهم، وإدارة مطالباتهم التأمينية رقمياً.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo